تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

جامعات تعلن تأجيل امتحاناتها واخرى تعدل دوامها …اسماء

صراحة الاردنية
تعليم و جامعات
17 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني
790d4daa53bbc46f05d1e59607098d89 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – قررت عدة جامعات تأجيل امتحانات المستوى التي كانت مقررة يوم الاربعاء بسبب الظروف الجوية المتوقعة.

الطفيلة التقنية

وأعدت جامعة الطفيلة التقنية خطة للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي الذي يسود الاردن حاليا، وبموجب الخطة قرر رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني ترحيل امتحانات المستوى المئوي التي كان مقررا عقدها يوم الاربعاء الى يوم الثلاثاء من الاسبوع التالي.

كما وجه الحوراني بضرورة تنظيم برنامج مناوبات للدوائر الخدمية في الجامعة ورفدها بالمعدات والاليات ذات العلاقة بالتعامل مع المنخفض.

وسيصار الى متابعة الاوضاع داخل الجامعة وفق الدكتور الحوراني من خلال غرفة طوارىء داخل تعمل على مدار الساعة , بما يؤمن سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها.

 الهاشمية

نظرا للظروف الجوية السائدة، تقرر أن يكون دوام يوم الاربعاء حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً في الجامعة الهاشمية.

وقالت الجامعة إنه على الجهات المختلفة بالجامعة ترتيب إجراءاتها وفق ذلك خاصة ما يتعلق باستكمال إجراءات تسجيل بعض الطلبة المستجدين وطلبة الدراسات العليا المعلن لهم ذلك.

ودعت الجميع لمتابعة صفحة الجامعة الهاشمية في الفيسبوك وموقع الجامعة الإلكتروني باستمرار للاطلاع على آخر تحديث يصدر من إدارة الجامعة.

اليرموك

البنك الأهلي الأردني

قررت جامعة اليرموك، و نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة طلبتها تأجيل امتحانات المستوى المقرر ليوم الأربعاء، والخميس .

وبينت الجامعة ان تأجيل امتحانات المستوى المقرر ليوم الأربعاء 18-2-2021 إلى يوم الإثنين 22-2-2021، وتأجيل امتحانات المستوى المقرر عقدها الخميس 18-2-2021 إلى يوم الثلاثاء 22-2-2021.

وتنوه الجامعة إلى ضرورة إلتزام الطلبة بنفس أوقات الجلسات التي تم إرسالها لهم عبر البريد الإلكتروني سابقاً.

 آل البيت

كما قرر رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم تأجيل امتحانات الطلبة “غير مكتمل” والتي كان مقرر إجراؤها يومي الاربعاء والخميس الى يوم الاحد بنفس الاوقات والأماكن نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة.