Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

جامعة آل البيت و”الرواد للتدريب” توقعان اتفاقية تعاون في مجال التعليم والتدريب عن بعد

صراحة الاردنية
تعليم و جامعات
24 يناير 2021
البنك التجاري الأردني

thumbnail 2 6 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وقعت في جامعة آل البيت  اتفاقية تعاون بين الجامعة واكاديمية الرواد للتدريب Pioneers Academy  في مجال عقد الدورات التدريبية المشتركة وانشاء منصة مشتركة للتدريب عن بعد .

البنك الأهلي الأردني

 وقع الاتفاقية رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور عدنان العتوم وعن الاكاديمية مديرها العام السيد محمد العفوري  وقد حضر التوقيع مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع الدكتور امجد حباشة والدكتور صايل الدغمي مدير العلاقت العامة  والاعلام في الجامعة ومن طرف الاكاديمية الاستاذ ايمن اللحام مدير العلاقات العامة والسيد بشار العفوري مسؤول قطاع الجامعات  .

 وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك في انشاء واطلاق منصة التعليم والتدريب الالكتروني .aabu.edu.jo  ecourses.

كأول منصة تدريب الكتروني مجهزة بالدورات والبرامج التدريبية وفي مختلف التخصصات بتقنبات البث المباشر وتسجيل الدورات وبحيث يستفيد الطالب منها في تنمية وتطوير مهارات تخصصه   .

 واكد رئيس الجامعة الدكتور العتوم على اهمية  المنصة في هذا الوقت بالذات مع ازدياد الحاجة على تطوير التدريب عن بعد مشيرا الى ضرورة ايجاد شراكات استراتيجية مع شركات القطاع الخاص بالتدريب ومشيدا باكاديمية الرواد للتدريب كأحد اهم شركات التدريب في المملكة .

 اما السيد العفوري فقد اكد على دعم الاكاديمية للجامعات الاردنية بشكل عام وجامعة آل البيت بشكل خاص  والتي تقع في منطقة استراتيجية وتحتل مرتبة مرموقة بين الجامعات على المستوى المحلي والاقليمي  حيث ستعمل المنصة  على ايجاد حلول لاهم التحديات التي كانت تواجه العملية التدريبية وخاصة البعد المكاني للجامعة عن العاصمة عمان ، كما اكد ان هذه المنصة ستتيح للمتدربين التعرف على اقوى الدورات في تخصصاتهم والاستفاده منها مقدما شكره لرئاسة الجامعة على هذه الشراكة الاستراتيجية و التعاون بين القطاعين العام والخاص .

 هذا ويأتي توقيع الاتفاقية مع قرب انطلاق الفصل الدراسي الثاني للجامعات وبتزامن من مئوية الدولة الاردنية  حيث تسعى الموسسات والشركات لتفعيل التعليم والتدريب الرقمي لمواجه اي تحديات مستقبلية .

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265