جامعة الإسراء تحتضن اجتماعا لمناقشة البيئة الأمنية والخدماتية في منطقة القسطل الصناعية

صراحة نيوز – احتضنت جامعة الاسراء اجتماعا نظمته جميعة مستثمري القسطل والمشتى الصناعية بالتنسيق مع الدكتورة المهندسة غيداء أبو رمان مساعدة رئيس الجامعة للعلاقات الدولية لمناقشة سبل توفير بيئة آمنة للمستثمرين في المدينة الصناعية حضره محافظ العاصمة سعد الشهاب وقائد قوات البادية الملكية العميد عمر فهاد الخضير ومتصرف لواء الجيزة حسام الطراونة ومن أعضاء مجلس ادارة غرفة صناعة عمان فتحي الجغبير وموسى الساكت بالاضافة لمدير الغرفة الدكتور نائل الحسامي .

كما حضر الاجتماع الذي اداره أمين سر الجمعية المهندس اسماعيل زهران الكسواني كافة اعضائها بالاضافة لممثلين عن الادارات المحلية ذات الإختصاص في لواء الجيزة .

وتناول النقاش مجموعة من القضايا الأمنية والخدماتية التي تهم المستثمرين في منطقة القسطل الصناعية والتي تقع في لواء الجيزة على بعد 3 كم من مطار الملكة علياء الدولي ومقامة على ارض مساحتها 4000 كم2 ويوجد فيها نحو 240 مصنعا .

من جهته اكد محافظ العاصمة الشهاب على سيادة النظام والقانون وان الحكومة بكافة اداراتها واجهزتها لن تسمح بأية تجاوزات لحمياة أمن واستقرار المجتمعات ومن ضمنهم المستثمرين واستثماراتهم داعيا المستثمرين تقديم المقترحات التي تخدمهم تحت مظلة القانون .

ولفت الشهاب الى حزمة من الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الأجهزة الامنية بغية توفير البيئة الآمنة في منطقة القسطل الصناعية.

قائد قوات البادية الملكية العميد الخضير نوه الى اهمية التعاون مع ادارات الشركات والمصانع في منطقة القسطل الصناعية باعتبار الجميع شركاء في توفير البيئة الأمنية مبديا استعداد قيادة البادية تلقي كافة الملاحظات والمقترحات التي تسهم في معالجة أية ثغرات أمنية من وجهة نظر المستثمرين .

وحذر العميد الخضير من رضوخ أو استجابة المستثمرين لمحاولات الابتزاز من قبل أي كان وسرعة اعلام الأجهزة الأمنية التي لن تتهاون في التعامل مع المعتدين وفقا للقانون .

وكان متصرف لواء الجيزة حسام الطراونة استعرض العديد من مبادرات الادارة المحلية لحل المعيقات التي واجهت المستثمرين لافتا الى حل أغلبها ومؤكدا استعداد كافة الاجهزة لمناقشة اية مقترحات واتخاذ القرارات المناسبة .

وابدى المستثمرون استعدادهم للمساهم في اقامة مركز أمني وتعزيز شبكة الكاميرات في المنطقة مع انشاء غرفة سيطرة خاصة .

وفي ختام الاجتماع اتفق الحضور على عقد لقاءات دورية تضم كافة الأطراف .

2017-08-22
صراحة الاردنية