جامعة البترا الأولى في امتحان الكفاءة في العلوم الإدارية والأعمال وفي العلوم الطبيعية الأساسية

6537cf0896b6d15182db172dd9c66993صراحة نيوز – حققت جامعة البترا المركز الأول بين الجامعات الحكومية والخاصة في امتحان الكفاءة الجامعية في تخصص العلوم الإدارية والأعمال وفق نتائج أعلنتها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي المسؤولة عن الامتحان ونشرتها على موقعها الإلكتروني، كما احتلت الجامعة المركز الأول في العلوم الطبيعية والأساسية.

وتعقد هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي امتحان الكفاءة بشكل دوري لطلبة الجامعات الأردنية حيث أشارت الهيئة إلى أن الامتحان يهدف إلى الوقوف على جودة مخرجات مؤسسات التعليم العالي الأردنية وقد بلغ عدد الطلبة المتقدمين إلى الامتحان من الجامعات الرسمية والخاصة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 قرابة 20415 طالبا وطالبة من كافة الجامعات الأردنية في كافة التخصصات الجامعية.

ووزعت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي أقسام الامتحانات الخاصة بالتخصصات الجامعية إلى عائلات منها عائلة العلوم الإدارية والأعمال التي احتلت فيها جامعة البترا المركز الأول وكذلك المركز الأول في عائلة العلوم الطبيعية والأساسية، بالإضافة إلى المركز الثاني في عائلة الفنون السمعية والبصرية، ومراكز متقدمة في عائلة اللغات والحقوق.

يشار إلى أن جامعة البترا ما تزال الجامعة الأولى والوحيدة من بين الجامعات الأردنية الحاصلة على شهادة ضمان الجودة التي تمنحها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-01-03 2017-01-03
صراحة الاردنية