جامعة البترا تحتفي بطلبتها المتفوقين في امتحان الكفاءة الجامعية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 9:42 مساءً
ggggصراحة نيوز – احتفت جامعة البترا بطلبتها الذين تقدموا لامتحان الكفاءة الجامعية وحققت تخصصاتهم مراكز متقدمة، وكرم رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا الطلبة بتقديم هدايا تذكارية قائلا “حين نحتفي بهذه المجموعة المباركة من أبنائنا، إنما نحتفي بهم وبأعضاء هيئة التدريس والعمداء، الذين يحرصون على مواصلة تطوير أدواتهم، ومناهجهم، وطرق تدريسهم ليضمنوا جودة مخرجاتهم”.

وقال المولا “إن احتفال اليوم مكرس لهذه المجموعة من الطلبة المتفوقين في امتحان الكفاءة الجامعية الذين استحقوا الاهتمام منا، ووجب تكريمهم، لأنهم شرّفوا جامعتهم بهذه النتيجة”.

وهنأ المولا “الطلبة الذين بذلوا جهدًا جادًا مضاعفًا وشرّفوا جامعتهم”، قائلا “التفوق ليس ضربة حظ، ولا يأتي صدفة، إنه عمل دؤوب جاد، تنهض به مجموعة كبيرة مخلصة، تعمل بروح الفريق، طموحها بعيد، وعزمها لا يلين”.

وحقق طلبة جامعة البترا المركز الأول على الجامعات الأردنية في امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الأول للعام الجامعي 2016/2017 في تخصص شبكات الحاسوب وتخصص العلوم المالية والمصرفية وتخصص اللغة الفرنسية والإنجليزية وآدابهما، بالإضافة إلى المركز الأول في عائلة العلوم الإدارية والأعمال وعائلة العلوم الطبيعية والأساسية.

كما حصل طلبة الجامعة على المركز الثاني في ثلاثة تخصصات هي الأعمال والتجارة الإلكترونية وتخصص الإرشاد النفسي وتخصص التغذية السريرية والحميات، والمركز الثالث في اللغة الإنجليزية وآدابها وتخصص نظم المعلومات الحاسوبية.

يذكر أنه بالإضافة إلى تحقيق جامعة البترا مراكز متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية، فإن جامعة البترا ما تزال الجامعة الأردنية الأولى والوحيدة الحاصلة على شهادة ضمان الجودة. jk

2017-01-14 2017-01-14
صراحة الاردنية