جامعة البترا تحقق المرتبة الثانية في مسابقة التميز المحاسبي

صراحة نيوز – حققت جامعة البترا المركز الثاني في مسابقة التميز المحاسبي الثانية التي نظمتها مؤسسة كي بي ام جي بمشاركة 17 فريقاً يضم كلّ منها الثلاث الأوائل من الجامعات الأردنية، وتسلم رئيس قسم المحاسبة الدكتور محمد علقم كأس المركز الثاني في المسابقة.

وتكون فريق جامعة البترا من الطلبة عامر أبو الفيلات ورزان برهم وحسين رمضان، وحصد الفريق المركز الثاني بجائزة مقدارها 500 دينار أردني، ومنحة CPA/CMA بمقدار 50% مُقدمة من أكاديمية كي بي ام جي الأردن.

وهنأت عميدة كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتورة سهير الجاغوب الطلبة الفائزين في المسابقة قائلة “إن فوز الجامعة بالمرتبة الثانية في المسابقة يعتبر دليلاً على أن تميز البرامج الأكاديمية في الجامعة وأن الخطط الدراسية والمناهج التي تعمل الجامعة على تحديثها باستمرار تسير في الاتجاه الصحيح، وهذا الفوز يعكس تميز طلبة الجامعة وأساتذتها”.

وقال رئيس قسم المحاسبة الدكتور محمد علقم إن تحقيق طلبة القسم المركز الثاني في هذه المسابقة أمر يدعو إلى الفخر حيث أن المرحلة النهائية شهدت منافسة قوية بين فريق جامعة البترا وفريق الجامعة الأردنية، مضيفًا “في هذه المسابقة حصل طلبتها على المركز الثاني بين الجامعات الأردنية على مستوى المملكة، وهم أيضًا جاؤوا في المركز الأول على الجامعات الخاصة، لقد أبدى العديد من الحضور إعجابهم بمستوى طلبتنا”.

وحضر حفل توزيع الجوائز رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيس الجامعة بالوكالة الدكتور طلال أبو ارجيع، إلى جانب ممثلي عن مؤسسة كي بي ام جي القواسمي وشركاه وهم حاتم القواسمي وربيع أبو شلبي، وأمين حسين، ومحمد أبو دلو.

2017-10-28 2017-10-28
صراحة الاردنية