جامعة الحسين بن طلال تشارك في معرض التعليم الجامعي الاردني في دولة الكويت

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – شاركت جامعة الحسين بن طلال في معرض التعليم الجامعي الاردني والذي أقيم في دولة الكويت، بوفد ضم السيد أحمد الشمري والسيد حسام الطورة من وحدة القبول والتسجيل في الجامعة. 

وافتتح المعرض والذي يستمر لثلاثة أيام، السيد صقر أبو شتّال سفير المملكة لدى الكويت، وشارك في المعرض ١١ جامعة أردنية (حكومية وخاصة)، وهي: جامعة الحسين بن طلال، جامعة عمان الأهلية، جامعة الزيتونة الأردنية، جامعة آل البيت، جامعة مؤتة، جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، جامعة اليرموك، جامعة البلقاء التطبيقية، الجامعة الهاشمية، جامعة البترا، والجامعة الألمانية الأردنية.
كما شاركت وزارة التعليم العالي الأردنية في المعرض بجناحين، يمثّل أحدهما وحدة تنسيق القبول الموحد لشرح تفاصيل إجراءات نظام القبول الموحّد التنافسي بالجامعات الحكومية الأردنية، أما الجناح الثاني للوزارة فستمثّله مديرية شؤون الطلبة الوافدين، وهي الجهة المعنية بتقديم التسهيلات والخدمات للطلبة القادمين للدراسة بالأردن.
ويأتي انعقاد مثل هذا المَعرض والذي يستمر حتى الثلاثاء ٣ نيسان ٢٠١٨، لتعريف الزائرين على التخصصات والبرامج التي تطرحها الجامعات الأردنية والمزايا التي يحصلون عليها في خلال فترة الدراسة.
2018-04-01 2018-04-01
صراحة الاردنية