جامعة الحسين بن طلال تطرح برامج للماجستير في عمّان والعقبة

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – أعلنت جامعة الحسين بن طلال عن فتح باب التسجيل لبرامج الماجستير المختلفة في العاصمة عمان ومدينة العقبة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018, وذلك للتسهيل على الطلبة الراغبين بالإلتحاق ببرامج الماجستير من جميع المناطق المختلفة في المملكة.

وقال الدكتور محمد الرصاعي عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة الحسين, ان الجامعة وفي سعيها لتوسيع قاعدة المنضمين لبرامج الماجستير في الجامعة, تعاقدت مع معهد الإدارة العامة في عمّان من أجل استخدام قاعاته لتدريس برامج الماجستير المتوفرة في الجامعة.
كما تم التعاقد مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة لإستخدام قاعات فيها للطلبة الملتحقين هناك, وأضاف أن هذه الخطوة ستوفر على الطالب المجهود وعناء الإلتحاق في الجامعة الأم, مما سيتيح لأكبر عدد من الطلبة لدراسة الماجستير.
 
ويتضمن برنامج الدراسات العليا في جامعة الحسين تسعة تخصصات وهي: تخصص هندسة الطاقة المتجددة, وتخصص هندسة الحاسوب والشبكات, وتخصص الرياضيات, وتخصص اللغة العربية وآدابها, وتخصص الإدارة السياحية, وتخصص إدارة الأعمال, وتخصص الإرشاد الأسري, وتخصص المناهج العامة وطرق التدريس, وتخصص العلوم المالية والمصرف
2017-12-04 2017-12-04
صراحة الاردنية