جامعة الشرق الاوسط تكرم أوائلها وتمنحهم أولوية التعيين والابتعاث

awa2e1-1عمان – صراحة نيوز – شدد رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين على أن التفوق “لا يعني المعدل التراكمي، فحسب، بل الصدارة دائما وفي كل ميادين الحياة العملية”.

وقال خلال رعايته حفل تكريم اوائل التخصصات من خريجيها للفصل الأول للعام الجامعي 2016/2017 إن “جامعة الشرق الأوسط الى جانب التعليم والبحث العلمي حرصت على ترسيخ محورين مهمين الاول يتعلق بالتميز و إعداد القادة والمحور الثاني يتعلق بالبعد الاخلاقي والمواطنة الصالحة .”

وبين أن “الجامعة كانت وفية وتحملت أمانة المسؤولية تجاه جميع الطلبة و سخرت قدراتها الأكاديمية و الإدارية و إمكاناتها المادية والمعنوية كي يحصل طلبتها على أرقى مستويات التعليم والتدريب والتأهيل لخوض غمار الحياة العملية ، وخدمة بلدهم ومسيرته نحو التنمية المستدامة والنهوض الشامل”

وقال إن “ارقى ما يمكن ان يقال عن مكانة التعليم العالي و البحث العلمي و التعليم بصفة عامة هو ما جسدته رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه عن التعليم في العديد من المناسبات والرسائل النقاشية و أن ما نؤمن به ونفعله قولا و عملا من صميم تلك التوجيهات “.

وأعلن الدكتور يعقوب ناصر الدين خلال الحفل عن منح الاوائل الاولوية في التعيين ، وفي الابتعاث لدرجتي الماجستيرو الدكتوراه حسب الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة ، من منطلق دعم الابداع والتميز والاسهام في الريادة حتى في سوق العمل.

ونظمت الجامعة حفل تكريم الاوائل بحضور رئيس هيئة مديري شركة العالم العربي معالي المهندس شحادة أبو هديب ، وعضو مجلس أمناء الجامعة معالي الدكتور نايف الفايز و عمداء الكليات وعدد من مديري الدوائر الادارية وأولياء امور الطلبة الاوائل .

و قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن الجامعة انطلاقا من رؤيتها بأنها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم تسعى دائما الى اعداد القادة المتميزين والمبدعين مبينا أن الجامعة لا تألوا جهدا في صقل شخصية الطالب عبر التشبيك مع جامعات أجنبية و تمهد الطريق لهم للاطلاع على تجارب عالمية في التعليم والتعلم.

وفي هذا الصدد بين الطلبة الاوائل إن جامعتهم لا تدخر جهدا في توفير كل ما من شأنه الرقي بمخرجاتها التعليمية، منذ اللحظة الاولى لدخول الجامعة سواء عبر التركيز على المساقات والخطط الدراسية والمزاوجة بين التعليم النظري والتطبيقي الذي يؤهلهم لسوق العمل و يدعم الابداع والابتكار لديهم .

و أشاد أولياء أمور الطلبة الاوائل بدور الجامعة في صقل ابنائهم و تنمية معارفهم ومهاراتهم عبر توفير بيئة تعليمية محفزة أو أعضاء تدريس متميزين أو مرافق تعليمية مميزة .

وحصد الطلبة التالية اسماؤهم المراتب الاولى في تخصصاتهم ، وهم دانيه بصبوص، اللغة العربية وأدابها، هبه أبوبكر،المحاسبه، فراس قاووق، إدارة الاعمال، عبدالله التامر، علم الحاسوب، رؤى الصالح، تكنولوجيا التعليم، وصهيب الدويكات، الهندسة المدنية، روان حمام، الاذاعة والتلفزيون، لينا حدادين، الصحافة، يعرب الكرادشة، التصميم الجرافيكي، وبيان سيف، هندسة العمارة.

awa2e1-2 awa2e1-3 awa2e1-4 awa2e1-5 awa2e1-6 awa2e1-7 awa2e1-8 awa2e1-9 awa2e1-10 awa2e1-11 awa2e1-12 awa2e1-13 awa2e1-14 awa2e1-15 awa2e1-16
2017-03-05 2017-03-05
صراحة الاردنية