جامعة اليرموك تفتتح عيادات اسنان بالتعاون مع شركة القيثارة للخدمات الطبية

صراحة نيوز – افتتح رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري عيادات جامعة اليرموك لطب الأسنان، والتي أنشئت بموجب اتفاقية التعاون المبرمة بين الجامعة وشركة القيثارة للخدمات الطبية.

واستمع الفاعوري، بحضور مدير عام الشركة خالد خريشات، الى شرح مفصل من العاملين في العيادة عن الأجهزة التي تضمها والخدمات التي تقدمها لمراجعيها.

وأكد الفاعوري حرص اليرموك على تقديم الخدمات الصحية الشاملة لأسرة الجامعة، ومنها الخدمات السنية، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى لتوثيق شراكتها مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص، بما يحقق التكاملية بين القطاعين، ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة.

بدوره أوضح مسؤول العيادات الدكتور عيسى صرايرة أن العيادات تضم جهازا متميزا يمكن كوادر طب الأسنان من الوصول للمرضى الذي تحكمهم ظروف طبية خاصة تجعلهم غير قادرين على مراجعة عيادة طب الاسنان، حيث يحوي هذا الجهاز كافة الأجهزة الخاصة بالمعالجة السنية.

وأضاف ان العيادات تقدم بعض الخدمات المجانية للعاملين في الجامعة، وأخرى بنسبة خصم معينة، وذلك بموجب الاتفاقية المبرمة بين الجانبين، حيث تستقبل الكوادر الطبية المؤهلة في العيادات ما يقارب خمسين مراجعا يوميا، سواء للمعالجة السنية، أو زراعة الأسنان، أو الجراحة السنية، أو المعالجة الوقائية واللثوية، أو معالجة أسنان الأطفال، بالإضافة إلى الخدمات الطبية التجميلية السنية.

2017-11-02 2017-11-02
صراحة الاردنية