جامعة عمان الأهليّة توقع إتفاقية تعاون مع شركة دويك وشركاه

%d8%a7%d8%aa%d9%81%d8%a7%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d8%b9-%d8%af%d9%88%d9%8a%d9%83صراحة نيوز – انطلاقًا من حرص جامعة عمان الأهلية بكلياتها المختلفة ومنها كلية الأعمال على الاهتمام بالتدريب العملي التطبيقي لطلبتها لإعداد كوادر بشرية مؤهلة نظريًا وعمليًا للمساهمة في رفد السوق المحلي والإقليمي باحتياجاته بما يسهم بشكل فاعل في التنمية وتطوير المجتمع .

وقعت جامعة عمان الأهلية ممثّلة برئيسها الأستاذ الدكتور صادق حامد اتفاقيّة للتعاون في مجال التدريب العملي التطبيقي مع شركة دويك وشركاه (التجمع للاستشارات والتدقيق) ممثلاً عنها الدكتوررفيق الدويك وذلك بحضور الأستاذ الدكتورعبدالناصر نورعميد كلية الأعمال في الجامعة .

وتهدف الاتفاقية الى تطبيق واستكمال المعرفة المكتسبة من التحصيل العلمي لطلبة الجامعة وللراغبين من خارجها في مجال علوم المحاسبة والتدقيق والمالية والمصرفية وما يتصل بتلك العلوم بما يعزز تسهيل إمكانية التوظيف وتعزيز القدرات على ريادة الأعمال، واكتساب المهارات اللازمة في سوق العمل.

وسيتم ذلك من خلال تنظيم وعقد دبلومات ودورات تطبيقية تدريبية في المجالات التالية: المحاسبة وإعداد القوائم المالية، تطبيقات معايير التقارير المالية الدولية، تطبيقات القوانين والتشريعات ذات العلاقة بمهنة المحاسبة، تدقيق الحسابات التطبيقي، والعلوم المالية والمصرفية التطبيقي.

2017-03-04 2017-03-04
صراحة الاردنية