“جت” توظف التطبيقات الذكية لنظام الحجز المسبق

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – اعلنت شركة النقليات السياحية (جت) عن عزمها تطوير موقعها الإلكتروني واطلاق تطبيق الحجز الألكتروني الخاص بمسافري جسر الملك حسين عبر الهواتف الذكية بالتعاون مع شركة الهالة الزرقاء (auratechs) لحلول تقنية المعلومات، اضافة الى اطلاق تطبيق خاص برحلات جت المعتمدة للعقبة وإربد وباقي المحافظات. 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده مدير عام الشركة مالك حداد ومدير شركة اريبيا سيل عيسى فاخوري. 

وأكد حداد ان جت وضمن سعيها المتواصل لمواكبة تطورات قطاع النقل، اخذت على عاتقها التمييز في مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والمواطنين من خلال اتاحة استخدام تطبيق الكتروني خاص يمكن ركاب الرحلات من حجز رحلاتهم الكترونيا بكل سهولة ويسر . 

وبين حداد ان شركة جت هي الأولى بين نظيراتها في المملكة ممن يتيح استخدام خدمة الحجز الإلكتروني عبر تطبيقات الهواتف للزبائن لحجز الرحالات ومتابعة سيرها والتي تمكنهم ايضا من امكانية حجز الرحلات من خارج الأردن حيث ستطلق الشركة التطبيق الخاص بمسافري جسر الملك الحسين خلال الاسبوع المقبل والذي سيقدم خدمة لنحو 3 مليون مسافر من الاهل في فلسطين ، كما وسيتم اطلاق التطبيق الخاص بالرحلات المحلية للمواطنين الأردنيين خلال الشهور الثلاث المقبلة على ابعد تقدير بالتزامن مع الحلة الجديدة للموقع الإلكتروني لشركة جت والذي يتيح خدمات متعددة . 

واعلن حداد خلال المؤتمر عن رفع رواتب موظفي الشركة بنسبة 4% لتمكين موظفي شركة جت من مواجهة الظروف الإقتصادية الصعبة التي اصبحت تحيط بالمجتمع الأردني. 

وقال حداد ان مجلس ادارة شركة جت قرر رفع رواتب كافة العاملين والفنيين وموظفي الشركة بمختلف مسمياتهم الوظيفية. 

من جانبه اكد مدير عام شركة اريبيا سيل عيسى فاخوري ان الشركة ستقوم بتطوير موقع شركة جت الألكتروني اضافة الى اطلاق تطبيق حجز الرحلات عبر الهواتف الذكية للرحلات الداخلية والذي سيشكل نقلة نوعية في قطاع النقل لما يتيحه من خدمات للركاب. 

واشار فاخوري الى ان التطبيق سيكون متاح خلال الشهور الثلاث القادمة والذي سيتم اطلاقه بالتزامن مع الحلة الجديدة للموقع الإلكتروني لشركة جت عبر الرابط (www.jett.com.jo). 

واعرب فاخوري عن اعتزازه لاختيار شركة اردنية لتقديم هذه الخدمة والتي تسعى من خلالها (جت) رائدة قطاع النقل الأردني لمواكبة احدث صرعات تكنولوجيا المعلومات. 

وفي ختام المؤتمر الذي حضره حشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية اجاب حداد وفاخوري على اسئلة الصحفيين واستفسارتهم.

2018-01-23
صراحة الاردنية