جدول مباريات دوري المحترفين من الاسبوع 16 إلى 22

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 8:18 مساءً

صراحة نيوز – أصدرت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم، جدول مباريات الاسابيع من السادس عشر وحتى الثاني والعشرين لموسم 2017/2018 من دوري “المناصير” للمحترفين.

وتنطلق منافسات الاسبوع السادس عشر يوم 22 الشهر الحالي، على أن يختتم الدوري في الاسبوع الثاني والعشرين يوم 12 ايار المقبل.

وراعت دائرة المسابقات مشاركة ناديي الفيصلي والجزيرة في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، الامر الذي استدعى تأجيل مباراتي الفيصلي والحسين، الاهلي والجزيرة المقررتين في الاسبوع السابع عشر من الدوري، بسبب المشاركة في البطولة الاسيوية وصعوبة تطبيق فترات الراحة المنصوص عليها في لائحة البطولات، لتقام المباراتان خلال بطولة كأس اسيا للسيدات في نيسان المقبل على ستاد الامير محمد في مدينة الزرقاء.

كما تم الاخد بعين الاعتبار فترة التوقف المقررة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال الفترة من 19 – 27 اذار المقبل بما في ذلك استحقاق المنتخب الوطني الاول في التصفيات الاسيوية، حيث يواجه فيتنام في 27 من الشهر ذاته، بالاضافة الى استضافة الاردن لبطولة كأس اسيا للسيدات خلال شهر نيسان المقبل، وفترات اغلاق ملعبي ستاد عمان الدولي، وستاد الملك عبدالله الثاني لتجهيزهما للبطولة، الامر الذي استدعى نقل بعض المباريات الى ستاد الامير محمد.

وجاءت مواجهات الاسبوع السادس عشر على النحو التالي : اليرموك مع الاهلي، والجزيرة مع البقعة يوم 22 الحالي، ذات راس مع الفيصلي، الوحدات مع الرمثا يوم 23 الحالي، شباب الاردن مع الحسين اربد، شباب العقبة مع المنشية يوم 24 الحالي.

وقامت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتزويد الاندية بكامل جدول المباريات ومواعيد اقامتها ومكانها.

2018-02-06
صراحة الاردنية