جديد أديداس لكرة القدم مجموعة “بلو بلاست”

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 7:13 مساءً
  • 037k6303-1x1تمّ إطلاق نظام ” Pure Cut Sock System”  مع تكنولوجيا ” BOOST” المعتمدة في حذاء” ACE 17+ PURECONTROL” – ستتوفّر تصاميم ”  Stadium” و” Cage” و” Street” في متاجر أديداس ابتداءً من 26 كانون الثاني 
  • كلّ من يتحلّى بذوق ” بول بوغبا” و”ميزوت اوزيل” سيختار ” ACE 17+ PURECONTROL”

صراحة نيوز –  لقد أطلقت أديداس لكرة القدم حذاء ” ACE 17+ PURECONTROL” ضمن المجموعة الخاصّة ب “بلو بلاست” الّتي تعكس أسلوب ” Cage” و” Street” .

مِن أَحدَث ميزات “بلو بلاست ACE 17+ PURECONTROL” نظام PURECUT SOCK SYSTEM الجديد والّذي ابتُكِر من أجل توفير تحكّم أقصى بفضل المادّة المرنة المستخدمة في صناعته والّتي تثبّت القَدَم وتتكيّف مع الحركة. جُهِّزَ الحذاء بجزئِه الأعلى ب” PRIMEKNIT” اللّين إلى حدّ 360 درجة ممّا يكفل متانته وضيانه وهو محميٌّ بغطاءٍ رقيقٍ جدًّا يضمن تكيّفه الأمثل.

يتميّز حذاء “بلو بلاست” بتقنيّة حديثة تعتمد على دمج تكنولوجيا ” BOOST” الّتي تطبع تصاميم أديداس. إنّ نعل ” BOOST” مصنوعٌ من مادّة البولي يوريثين الحراريّة الّتي تكفل الطاقة المتجدّدة في كلّ مرحلة من اللّعب. يتضمّن غطاء ” SPRINTFRAME” الّذي يكسب المزيد من الطاقة والراحة.

تحتوي المجموعة أيضًا على تشكيلة “Cage Blue Blast ACE 17+ PURECONTROL”. زوّدت نسخة ” Cage ” باللّونين الأزرق والأسود على طبقة عليا ” PRIMEKNIT” مغطّاة بطبقة ” Non Stop Grip” الّتي تؤمّن سيطرة فعّالة على الكرة. إنّ طبقة مرنة من مادّة ال” TECHFIT” قد وضعت بين مسامير الحذاء النافرة باللّونين الأزرق والأسود مؤمّنةً الراحة. أمّا شريط ” EVA” الأسود فيغلّف نعل ” BOOST” بهدف توفير المتانة. الأشرطة الثلاثة المبتكرة من “الكروم- Chrome” تتضمّن مسحات زهريّة جذّابة. تمنح مادّة ” BOOST” الراحة والمتانة والطاقة المتجدّدة. يتمّم حذاء ” ACE 17+ Street” مجموعة “بلو بلاست” المستوحاة من الأسلوب الشعبويّ. يطغى اللّون الأزرق على الحذاء وتتخلّله تفاصيل باللّون الزهريّ مصنوعة من مادّة ” PRIMEMESH” بثلاثة أجزاء حيويّة. تغطيّ الأشرطة الثلاثة طبقة من ال” TECHFIT” ويتميّز الحذاء بنعل ” BOOST” المريح مؤمّنًا التجدّد في الطاقة الحيويّ. adidas_football_pangeaproductions-8 لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع  adidas.com/football أو صفحة facebook.com/adidasfootball

أو التغريد معنا على تويتر @adidasfootball

للمزيد من المعلومات زوروا الموقع التالي: http://news.adidas.com/GLOBAL/PERFORMANCE/FOOTBALL أو اتّصلوا بـ:: إيليز شكور أخصائية العلاقات العامة التلفون: +961 1 429850 ext 113 البريد الإلكتروني: [email protected] ملاحظة للناشرين: كرة القدم أديداس تحتلّ أديداس مرتبة الصدارة في عالم كرة القدم. وهي الراعي الرسميّ لمباريات كرة القدم الأهمّ في العالم مثل كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™) وكأس القارات لكرة القدم (FIFA Confederations Cup) ودوري أبطال أوروبا (UEFA Champions League) ودوري أوروبا (UEFA Europa League) وبطولة أمم أوروبا (UEFA European Championships). كما تشكّل أديداس الراعي الرسميّ لأهمّ النوادي في العالم وأبرزها مانشتر يونيتد وريال مدريد وبايرن ميونيخ وجوفنتس وتشلسي وإيه سي ميلان.وتضمّ أديداس أيضًا أهمّ اللاعبين في العالم : ليو ميسي وبول بوغبا وغاريث بيل وتوماس مولر ولويس سواريز وجايمس رودريغس وديغو كوستا وميزوت اوزيل.

2017-02-16 2017-02-16
صراحة الاردنية