جرار رئيساً تنفيذياً لمجموعة سيتي المصرفية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – أعلنت مجموعة سيتي المصرفية العالمية عن تعيين نور غازي جرار في منصب الرئيس التنفيذي لفرع سيتي بنك ان ايه في الأردن. 

وقبيل التحاقها بسيتي، شغلت نور منصب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشاملة لدى بنك ABC (المؤسسة العربية المصرفية).

وتتمتع نور بخبرة عملية واسعة في مجال الخدمات المصرفية للشركات، والتمويل التجاري، وتمويل الشركات، والتطوير الاستراتيجي والتخطيط وإدارة المؤسسات المالية. وتشمل سيرة نور المهنية عدداً من المؤسسات المرموقة منها بنك الإسكان في الأردن والديوان الملكي الهاشمي العامر.

وتعليقاً على منصبها الجديد، صرحت جرار: ‘يسعدني أن أتولى قيادة فريق عمل سيتي بنك ان ايه في الأردن والاستمرار في بناء علاقات وطيدة وقوية مع نخبة العملاء في القطاعين العام و الخاص. ونحن نطمح لمواصلة توفير طرق جديدة ومبتكرة لتقديم الاقضل لعملائنا و لتحقيق شراكات مميزة واستراتيجية مع الفعاليات الاقتصادية المختلفة في الأردن’.

من جهته، قال السيد نادر الشيخ، المدير التنفيذي لسيتي بنك فى مصر والمشرق العربي: ‘نفتخر بتراثنا وعلاقاتنا القوية التي تربطنا بعملائنا في القطاعين العام والخاص والمسؤولين. إن خبرة نور الكبيرة ومعرفتها العميقة في السوق المحلي ستساهم مساهمة مباشرة وفعالة في نمو وتطوير سيتي في الأردن’.

يتواجد سيتي بنك في الأردن منذعام 1974 ويقدم البنك خدمات الشركات والخدمات المصرفية الإستثمارية لكل من الشركات والمؤسسات المالية والقطاع العام.

ويزاول سيتي نشاطه في منطقة العالم العربي منذ حوالي نصف قرن، وتُصنَف المنطقة واحدة من أسرع الأسواق نمواً ضمن استراتيجيتها العالمية. وتوفر المجموعة المصرفية باقة واسعة من خدمات المؤسسات والشركات في عشر دول عربية هي: الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، البحرين، لبنان، مصر، الأردن، تونس، المغرب، والجزائر.

2018-01-28
صراحة الاردنية