جمعية التصلب اللويحي تحتفل باليوم العالمي لمرض ms في حماده

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:18 مساءً

صراحة نيوز – تحت رعاية سمو الأميرة عالية الطباع أقامت جمعية التصلب اللويحي احتفالها باليوم العالمي لمرض ms في مطعم حماده فرع الجاردنز بتبرع سخي من مجموعة مطاعم حمادة، وقد حمل الاحتفال شعار ” معًا .. للوصول إلى الأفضل”

وقد ألقت رئيسة الجمعية السيدة إيمان سلامة الأخصائية النفسية والتربوية كلمة داعمة للمصابين، وأطلقت دعوة للجميع تحمل عنوان ” غيّر مفرداتك بتغيّر حياتك”

كما شدّدت الدعوة إلى رفض مفردة “مريض” واستبدالها ب ” المتحدي” ، وأكدت على أننا نستطيع مواجهة المسؤوليات والمرض بإرادتنا، فالإرادة تستطيع مواجهة كل التحديات.

ومن جانبه رحب السيد رائد حماده رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حماده بسمو الأميره عاليه الطباع ورئيسة الجمعية إيمان سلامه والحضور الكريم وأكد من طرفه على اهتمامه الشديد في دعم كافة الفئات المجتمعية وكافة المبادرات التوعوية بشتى أشكالها إيماناً منه بالواجب الوطني تجاه المجتمع. وصرح السيد رائد حماده بأن استضافته اليوم لجمعية التصلب اللويحي جاءت من خلال برنامج كامل متكامل ضمن مبادرة (لأننا نهتم) التي أطلقتها المجموعة منذ أعوام والتي تهدف إلى الاسهام في تعميم الفكر الصحي على أعلى المستويات والأشكال.

ومن الجدير بالذكر أن الاحتفال باليوم العالمي لمرض التصلب اللويحي ، قد اشتمل على العديد من الفعاليات منها: محاضرة تثقيفية للدكتور جمال الأخرس أخصائي الأعصاب، كما أجرى حوارية مع الحضور حول صعوبات مرض التصلب اللويحي وآلية مواجهته.

كما قامت سمو الأميرة عالية الطباع حفظها الله بالحديث مع المرضى للتعرف على مشاكلهم والتحديات التي يواجهونها

2019-06-19
صراحة الاردنية