Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

جمعية المستشفيات الخاصة تضع امكانياتها تحت تصرف الحكومة

Fiasal Alqoraan
اخبار الاردن
13 مارس 2021
البنك التجاري الأردني
تنزيل 3 e1615665483679 - صراحة نيوز - SarahaNews
البنك الأهلي الأردني

صراحة نيوز –  أعربت جمعية المستشفيات الخاصة عن تضامنها مع ذوي المتوفين في مستشفى السلط، وجددت وضع امكانياتها تحت تصرف الحكومة.
وَعبرت الجمعية عن حزنها العميق وتضامنها مع ذوي المرضى الذين توفاهم الله في مستشفى السلط الحكومي مؤكدة وقوفها الى جانبهم في هذا المصاب الجلل وتتقدم منهم باحر مشاعر العزاء .
وقال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري في بيان صحفي اليوم السبت، إن مدراء وكوادر المستشفيات الخاصة يشعرون بحزن شديد ازاء المحنة التي شهدها مستشفى السلط وما اسفرت عنه من وفيات، مثمنا زيارة وتفقد جلالة الملك عبدالله الثاني لموقع الحدث ومواساة جلالته لأهالي المتوفين، وحرصه على ان يتواجد بين ابناء شعبه و تخفيف اثر المصاب عنهم . واشار إلى أن المستشفيات الخاصة رفعت طاقتها الاستيعابية في اقسام العزل المخصصة لعلاج مرضى كورونا فيها وذلك في ظل الازدياد الملحوظ في اعداد حالات الاصابة بكورونا وللتخفيف من الضغط الحاصل على القطاع الصحي العام، وقد تضاعفت اعداد المرضى في المستشفيات خلال الأسبوعين الماضيين . واكد على ضرورة تحقق كافة القطاعات الصحية بما فيها المستشفيات الخاصة من سلامة اجراءات العمل فيها وضمان سلامة التجهيزات والوسائل الضرورية التي تكفل تقديم رعاية آمنة للمرضى.
وجدد الدكتور الحموري استعداد قطاع المستشفيات الخاصة لإسناد وزارة الصحة في جهودها للتعامل مع تداعيات جائحة كورونا المستجد، مؤكدا استعداد المستشفيات الخاصة لإرسال اطباء عناية حثيثة وتخدير وغيرهم من الاختصاصات الطبية للمشاركة في معالجة المرضى وذلك تأكيدا لموقفها الثابت بأن القطاع الصحي بجميع مكوناته يقف صفا واحدا في هذا الظرف الصعب.

(بترا)

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265