حاضنة أمنية تقدم رعايتها للأسبوع العالمي لريادة الأعمال

صراحة الاردنية
2020-11-14T15:43:48+02:00
اخبار الاردن
14 نوفمبر 2020
133 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  أعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال (ذا تانك)، عن رعايتها لأسبوع الريادة العالمي 2020 الذي سيعقد افتراضياً بتنظيم من مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا خلال الفترة من 16 إلى 22 تشرين الثاني الحالي.
وبحسب بيان صحافي عن أمنية، اليوم السبت، تقدم الحاضنة رعايتها الاستراتيجية لمسابقة الجامعات التي ستقام على هامش الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بتنظيم من مركز الملكة رانيا للريادة، بين طلبة جامعات اليرموك ومؤتة والأميرة سمية للتكنولوجيا وعمّان الأهلية والألمانية الأردنية والحسين التقنية والأردنية والعلوم التطبيقية والعلوم والتكنولوجيا والبلقاء التطبيقية والعربية المفتوحة، حيث سيقوم الطلبة بطرح أفكارهم ومشاريعهم التجارية.
وخلال أسبوع الريادة العالمي، تستضيف الحاضنة سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي ستُبث على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالحاضنة.
وأكدت مديرة المسؤولية الاجتماعية والابتكار في شركة أمنية نيكول شاهين، أهمية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي نجح على مدار السنوات الماضية لأن يكون منصة لتحفيز وتنمية روح المبادرة لدى الشباب الأردني الطموح وصاحب الأفكار المبتكرة.