حالة الطقس حتى الإثنين

صراحة نيوز – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة نهار اليوم لتسجل ضمن معدلاتها السنوية الاعتيادية، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع طفيف على الحرارة غدا وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار الخفيف في مناطق البادية.

وتبقى الأجواء يوم الاثنين خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 30 الى 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 29 الى 19 والمناطق الجنوبية 24 الى 19 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 26 درجة مئوية.



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-09-23 2017-09-23
صراحة الاردنية