حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى الخميس

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم وتكون الاجواء ربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في مناطق البادية ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وتتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي مع ساعات ما بعد الظهر حيث تتكاثر كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اجزاء من المناطق الجنوبية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة غدا، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في اغلب المناطق، مع بقاء المملكة تحت تأثير حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة في ساعات الليل المتاخرة لسقوط زخات متفرقة من المطر في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويستمر تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة يوم الخميس، مع بقاء الأجواء ربيعية معتدلة في اغلب المناطق، وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع سقوط زخات متفرقة من المطر في جنوب المملكة قد تكون غزيرة احيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 24- 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 25 – 11 والمناطق الجنوبية 20 – 9 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 18 درجة مئوية.

2018-04-03 2018-04-03
صراحة الاردنية