Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

حديث ولي العهد ” حديث الواثق والمتمكن والمسؤول والمطلع

صراحة الاردنية
2021-03-05T21:36:18+02:00
اخبار الاردن
5 مارس 2021
البنك التجاري الأردني
65 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – كتب ماجد القرعان

تابعنا بارتياح كبير حديث  سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الليلة للتلفزيون الاردني بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش العربي / القوات المسلحة الاردنية والذي اتسم بالبساطة والمسؤولية والتفاؤل بمستقبل واعد للمملكة .

  اعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية عبر عنه عندما قال ” في الجيش أنا لست  ولي عهد  أنا ملازم أول كباقي زملائي من الضباط ” وعندما استذكر ارث الملك الباني المغفور له باذن الله جده الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه واستعرض العلاقة التي تربط جلالة سيدنا بقواتنا المسلحة الباسلة والمسؤوليات التي تقع على عاتق جلالته .

البنك الأهلي الأردني

حديث سموه كان حديث الواثق بنفسه والمتمكن والمسؤول والمطلع والمتفائل بمستقبل مشرق وواعد للمملكة بهمة الشباب الأردني المدركين لمسؤولياتهم وواجباتهم والذي عبر عنه سموه حين قال ان الشباب الأردني ”   قد حاله ولديه الطاقة المطلوبة ويحتاج الفرصة ويجب تطوير مهاراتهم .

 واضح من حديث سموه ان مُطلع على مختلف القضايا والشؤون المحلية كما بالنسبة لكورونا وتداعياتها على مختلف القطاعات والمسؤوليات التي تقوم بها مختلف الجهات في مواجهة هذا الوباء العالمي مقدرا بوجه خاص الجيش الابيض الموجود في الصفوف الأمامية 

ومتابع ايضا  لاحوال المواطنين وبخاصة في الجانب الإقتصادي ومختلف التحديات المحلية وعلى مستوى الإقليم  .

حديث سموه بوجه عام حمل العديد من الرسائل مركزا على دور الشباب في صناعة المستقبل وأهمية تطوير مهاراتهم وتأهيلهم والذي يستوجب تكاتف كافة الجهات والمؤسسات في الدولة الأردنية .

الملفت في حديث سموه ايضا انه واسع الإطلاع على مختلف القضايا المحلية والإقليمية ومقدرا مكانة المملكة ونحن نحتفل بمئوية الدولة وما انجزته ووصلت اليه في كافة مناحي الحياة واننا قادرون على التأقلم لمواصلة المسيرة وتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المئوية الثانية وهي مسؤولية الجميع من خلال معرفة دور  كل شخص ومسؤول المبني على العدالة والكفاءة مشددا سموه على أهمية العمل بروح واحدة فيد الله مع الجماعة .

قراءة متأنية ما بين سطور حديث سموه انه شب على اخلاق الهاشميين وصاحب رؤى  وان قدوته  جده الحسين رحمه الله ووالده حفظه الله وأمله كما أمل جميع الإردنيين مواصلة المسيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المئوية الثانية .

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265