Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

حزب الوسط الاسلامي يعقد مؤتمره العام

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
18 نوفمبر 2017
البنك التجاري الأردني

1bbe0aeac2b4d84feb98775fca96b7da - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز –  قال امين عام حزب الوسط الاسلامي مد الله الطراونة ان فكرة انشاء الحزب جاءت من رحم الوطن والانتماء الى قيادته الحكيمة وانه ماضي في خدمة الوطن وهو مدرك المخاطر والاحقاد التي تحيط بهذا المجتمع.

واضاف خلال عقد الحزب اليوم السبت مؤتمره العام للعام 2017 بحضور اعضائه من مختلف مكاتب المحافظات والعديد من الفعاليات الاعلامية والسياسية والمجتمعية ان الحزب يؤكد دوره في الحياة السياسية في الاردن من خلال مشاركته في الحكومة السابقة ومجلس النواب ومجالس اللامركزية ومجلس امانه عمان الكبرى وان الحزب مستمر في المشاركة خدمة للمجتمع وانه يقوم بتقييم وضعه ومستوى عمله وعلاقته بالمؤسسات العامة.

البنك الأهلي الأردني

من جهته، قال رئيس مجلس الشورى في حزب الوسط الاسلامي عبد الله الشوربان ان الحزب يشارك بعمله خدمة للوطن والمواطن وانه قادر على المشاركة والمساهمة في بناء الوطن و العمل بمنظومة البناء.

وقال امين عام حزب الاصلاح عيد دحيات ان الاحزاب تلعب دورا مهما في النهوض بالأمم و هي التي تنعش الحياة السياسية والتي تفتح الطريق امام التعددية والمشاركة.

الاب نبيل حداد قال ان الوسطية هي الطريق الصحيح في الحياة وان العاصمة عمان هي ام ومكان انطلاق المبادرات الوسطية التي تمثل نهج الاردن والاردنيين.

وقال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب النائب سليمان الزبن ان حزب الوسط قدم للحياة السياسية الاردنية نماذج مميزة قادرة على العمل و العطاء .

واضاف ان الاردنيين يعيشون بالأردن وسط بيئة ملتهبة وهو ما يحتم علينا ان نتماسك ونعمل ضمن هذا الاطار لنبقى نسير بأمن واستقرار وعزيمة.

من جهته قال النائب الاول لرئيس مجلس النواب النائب خميس عطية ان للحياة الحزبية اهمية كبيرة للحياة السياسية الاردنية و ان حزب الوسط الاسلامي شكل جزءا مهما من الحياة السياسية الاردنية التي اعتمدت على الوسطية والاعتدال وقبول الاخر.

واكد المسؤولية الكبيرة التي يجب ان يتحملها الجميع في الدفاع عن وسطية الاسلام واعتداله، مؤكدا اهمية العمل على رسالة عمان التي وضحت صورة الاسلام الحقيقية.

واكد اهمية ايجاد قانون انتخاب جديد يساعد الاحزاب ويدفعها للمشاركة والتشاركية في البرلمان لنصل الى حكومات برلمانية.

أيونك إليكتريك 2020