حصيلة التبرعات النقدية لوزارة الصحة ” 15 مليون دينار “

31 مارس 2020
564324C7 53A3 4DA5 8F72 19318EF5BB6F - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – استقبلت وزارة الصحة تبرعات نقدية بلغت 15 مليون دينار من عدة جهات لتعزيز قدرات الحكومة في مجابهة فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر إرسال التبرعات إلى حساب وزارة الصحة ومنصة إي فواتيركم.

مساعد أمين عام وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية محمد أبو جبارة، أشار إلى إيداع الشيكات البنكية في الحساب الخاص بالوزارة والمخصص لدعم القطاع الصحي وجاهزية الكوادر الصحية من مستلزمات طبية، للحد من انتشار الفيروس.

وأوضح في بيان الثلاثاء، أن التبرعات النقدية بلغت لغاية اللحظة 15 مليون دينار أردني، فضلا عن التبرعات العينية كأجهزة طبية وغازات طبية، وأجهزة تنفس ومواد معقمة ومواد غذائية ومواد للنقل التي قدرت قيمتها الإجمالية بـ 3 ملايين دينار.

وبين أبو جبارة أن التبرعات تساهم في دعم القطاع الصحي من خلال توفير المستلزمات الطبية والإمكانات التي من شأنها تعزيز القدرات في مواجهة الأزمة.

وقال مساعد الأمين العام، إن الوزارة وضعت أرقام الحساب والوسائل الممكنة للمتبرعين للقيام بالتبرع بكل يسر، حيث تم وضع روابط وآليات التبرع عبر الصفحات الرسمية، ومنصات التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للوزارة والقنوات التلفزيونية الرسمية.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض