حظر التجول وملاحظات المواطنين ..محيط الستي مول مثالا

2020-04-04T15:52:27+03:00
2020-04-04T15:55:15+03:00
اخبار الاردن
4 أبريل 2020
12 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – في الوقت الذي حظيت فيه كافة الأجراءات الحكومية بوجه عام في تعاملها مع وباء العصر كورونا باشادة وتقدير المواطنين على مختلف مستوياتهم  نشهد العديد من الملاحظات عبر منشورات وتغريدات لهم على منصات التواصل الاجتماعي .

ورغم ان الجهات المعنية جاهزة لاستقبال الملاحظات عبر ارقام هواتف معلنة وتطبيقات مختلفة وقيامها برصد الملاحظات التي ترد على منصات التواصل الا انه تصلنا العديد من الملاحظات والتي نقوم بنشرها ضمن الجهود الوطنية في معركة كورونا .

اليوم وردتنا ملاحظة من محيط ستي مول المقابل للمدينة الطبية ودوار كارفور حيث الشكوى من عابثين يخترقون حظر التجول دون مبرر وأغلبهم شباب مستهتر يجبون الاحياء بمركباتهم على اعتبار ان مثل هذه المناطق بعيدة عن اعين الجهات المختصة من قوات مسلحة وأمن عام .

الملفت بحسب ما وردنا ان بعض هؤلاء العابثين يحملون تصاريح تسمح لهم بالحركة خلال فترة حظر التجول وحين سؤالهم عن مصدرها يتبين انها من موظفين في القطاع العام قام بتأمينهم بها لهم بحكم عملهم في بعض مؤسسات الدولة .

وفي ملاحظة اخرى قال مرسلها ان التعليمات بخصوص حظر التجول لم تراعي ان بعض الاحياء تبعد عن اقرب دكان أو سوبرماركت ما بين 2 الى 3 كم وبالتالي تواجههم صعوبة لشراء بعض الاحتياجات الضرورية وخاصة كبار السن منهم والذين يخشون على ارسال ابنائهم من ان يتم توقيفهم .

وقالوا انهم يأملون باجراءات تأخذ هذه الملاحظات بعين الاعتبار وخاصة حركة المركبات في الأحياء ومن ضمن ذلك اطلاق تطبيق خاص للتبليغ عن مثل هذه التجاوزات .

13 - صراحة نيوز - SarahaNews 14 - صراحة نيوز - SarahaNews 15 - صراحة نيوز - SarahaNews

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض