حفل بتخريج دورة الإدارة العليا للموظفين في الطفيلة التقنية

24 أكتوبر 2019
thumbnail 1 24 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

رعى رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني حفل تخرج الموظفين المشاركين في دورة الإدارة العليا التي نظمها مركز الدراسات والإستشارات والتدريب بالتعاون مع أساتذة متخصصين من مختلف التخصصات في الجامعة.

وتناولت الدورة التي شارك فيها (21) إدارياً من موظفي الجامعة والمجتمع المحلي وبواقع (30) ساعة تدريبية،  حزمة من المحاور أبرزها، إدارة الوقت ، مهارات الإتصال والتواصل، المهارات القيادية، المهارات الإدارية للمدراء الجدد 

وألقى الدكتور الحوراني كلمة توجيهية هنأ فيها الخريجين، ودعاهم إلى مواصلة الجهد في صقل جانب المهارات العملية وتطويرها بما يتناسب وروح العمل الإداري العصري، وفق أحدث أساليب علم الإدارة في المؤسسات والمنظمات محلياً ودولياً لرفع سوية العمل وتحسين الأداء. 

ولفت الدكتور الحوراني أن الإدارة الفاعلة هي تلك التي تتجاوز العقبات إن وجدت وتتغلب عليها دون أن تخالف الأنظمة والقوانين، والتي تكون قدوة لغيرها في العمل، وتكتشف على الدوام الجوانب الإيجابية لدى موظفيها وتنميها بما يخدم تحقيق أهداف العمل الإداري.

وألقت السيدة نعايم الهدايات من  المشاركين من إداريي مؤسسات المجتمع المحلي كلمة عن الخريجين أشادت فيها بتواصل إدارة الجامعة مع المجتمع  ودورها الريادي في الارتقاء بروح العمل وإيجاد المحفزات التي تشكل منطلقا للإبداع في ممارسة العمل.

وفي نهاية الحفل الذي أقيم في مدرج الجامعة وحضره نائب رئيس الجامعة الإداري الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور جلال عبد الله، وعدد من مديري الدوائر، سلم الدكتور الحوراني الشهادات العلمية على الخريجين.