حفل لتكريم الفائزين بمبادرة فيلادلفيا المعرفة لافضل مقال علمي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 5:17 مساءً

صراحة نيوز – كرمت جامعة فيلادلفيا اليوم الخميس الطلبة الفائزين بافضل مقال علمي مقدم في الدورة البحثية من خلال مبادرة الجامعة على شبكة الانترنت بعنوان “فيلادلفيا المعرفة”الإغناءِ المحتوى العربيِّ على شبكةِ الإنترنت المعرفة”.

كما تم خلال الحفل تكريم الأساتذة المشرفين علميا ولغويا على المقالات المتميزة بمختلف التخصصات العلمية.

وكانت هذه المبادرة قد أطلقت في الجامعةِ قبلَ ثمانيةِ أشهرٍ، وشارك فيها العديد من الطلبة والطالبات الذين يتمتعون بعمق النظرة وجدية.

واكد رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم خلال التكريم على أهمية المشاركة بهذه المبادرة التي تعد من المبادرات الجامعية المهمة، مشيرا ان خدمةُ اللغةِ العربيةِ بالتعاونِ بين كلِّ المجالاتِ المعرفيةِ والتخصصيةِ فكرةٌ مطلوبة وتُغَذِّي الروافدَ المعرفيةَ وتُمَكِّنُ الطلبة من الإمساكِ بأدواتِ الكتابةِ العلميةِ التي يُسعى إلى تمكينها بقوة لديهم، وهي فرصةٌ يكتسبُ فيها الطالبُ القدرةَ على كتابةِ المقالِ الموسومِ بالجودةِ العلميةِ.

واوضحت الباحث الرئيسي في المبادرة الدكتورة ابتسام حسين الإنجازات العلمية المشرقة والتطلعات المستقبلية لهذه المبادرة في دورتها البحثية الأولى، معلنة عن بدء الدورة البحثية الثانية التي يشارك فيها ما يقرب من ثلاثمئة طالب وطالبة بمختلف التخصصات العلمية.

وحضر الحفل نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد أمين عواد وعمداء الجامعة وعدد من الهيئة التدريسية وطلبتهم.

2018-01-18
صراحة الاردنية