حفل ملحم زين في مهرجان الفحيص .. فيديو

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 - 11:26 مساءً

صراحة نيوز – واصل مهرجان الفحيص “الأردن تاريخ وحضارة” في دورته الـ 27، فعالياته المتنوعة في رابع ايام المهرجان، بحفل غنائي للفنان اللبناني ملحم زين وسط حضور جماهيري كبير، مساء أمس الاثنين، على خشبة المسرح الرئيس بدير الروم الارثوذكس بالفحيص.

وقدم الفنان زين عددا كبيرا من اغانيه الخاصة، ومن اغاني موروث بلاد الشام وصاحبته في احداها فرقة الاستقلال الفلسطينية للفنون الشعبية. كما غنى للأردن وقيادته الهاشمية من الاغاني الاردنية المعروفة ومنها “هاشمي” للفنان عمر العبداللات و”يا بيرقنا العالي” لفرقة اللوزيين، وسط تفاعل كبير من الجمهور العريض.

كما اشتملت الفعاليات المسائية امس على سهرة اردنية احياها الفنانان الاردنيان متعب الصقار وهيثم جريسات على مسرح القناطر، قدما فيها عددا من اغانيهما الخاصة التي تنهل من الموروث الاردني والاغاني الوطنية واغاني بلاد الشام.

يشار الى ان فعاليات مهرجان الفحيص الذي يستمر لغاية 10 من الشهر الحالي، تشتمل كذلك على معارض للكتب والفن التشكيلي والازياء التراثية، والمأكولات الشعبية والمنتجات التجميلية والعطرية المستخرجة من الطبيعة، والمشغولات اليدوية والتراثية وعروض الاطفال المسرحية والغنائية والسينمائية واستعراضات فلكلورية راقصة لفرق محلية وعربية.

2018-08-07
صراحة الاردنية