حقيقة اصابة الدركي في وقفة الرابع

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 9:20 صباحًا

صراحة نيوز – اشارت معلومات من منطقة الدوار الرابع حيث اصيب احد افراد الدرك بسلاح ابيض ان ما حصل لم يكن اعتداء مقصود وحصل اثناء تدافع المحتجين ومحاولة قوة الدرك المتواجدة منعهم من مواصلة مسيرهم باتجاه الدوار الرابع .

وجاء في المعلومات ان الشخص الذي ضبطت معه الشبرية كان يتحدث اثناء سيرة مع من حوله يشكو من وجود الشبرية حول خاصرته وانه افراد من الأجهزة الامنية سمعوه فحاولوا تفتيشه واثتاء ذلك اصيب الدركي بجرح في يده وهو يحاول اخذ الشبرية وصاحبها متمسك بها حالته حسنة وليست سيئة كما تناقلت بعض وسائل الاعلام .

واضافت المعلومات ان الأجهزة المختصة فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث 

ووفقا لرواية شهود عيان انه قد تم ضبط شخص  كان  يحمل ( شبرية )  واثناء محاولة أخذ الشبرية منه من قبل عدد من عناصر الأمن المتواجدين تم سحب الشبرية من قبل احد ضباط الدرك ما ادى الى اصابة عنصر درك برتبة عريف من مرتب درك المهام الخاصه ادى الى حدوث قطع بوتر اليد اليمنى وتم اسعافه الى  الى المدينة الطبية فيما تم التحفظ على صاحب الشبرية .

ندعو الله ان يشفي الجندي الدركي وان يُظهر حقيقة ما جرى ونأمل ان تهدأ عملية الاحتجاجات وقد تم اقالة الملقي مطلب عامة الناس وتكليف الدكتور عمر الرزاز المشهود له بالكفاءة والسيرة الحسنة والذي يستحق ان نعطيه فرصته .

2018-06-07
صراحة الاردنية