حقيقة المدعو دحلان وأزلامه في الاردن

ردا على من يغمز للتغطية على المدعو دحلان وأزلامه

صراحة الاردنية
2020-10-24T15:39:46+03:00
اخبار الاردن
24 أكتوبر 2020
images 10 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – كتب محرر الشؤون المحلية

الحديث عن وجود ازلام للقيادي المفصول من فتح محمد دحلان في العديد من الدول ومن ضمنها الاردن ليس وليد الساعة لا بل ايدت ذلك مطالبات دولية للقبض عليها بتهم التآمر والتدخل في شؤون العديد من الدول لحساب دول اخرى .

في الاردن لا تخفى خافية وكما قال المثل ” حارتنا ضيقة ” وأنه من الصعب تغطية الشمس بغربال فحتى من يدافعون عن دحلان وازلامه  يؤكدون في سياق التعتيم على الأمر ان احد النواب السابقين والمعروف بعلاقته مع المدعو دحلان لم يتمكن من تشكيل قائمة لخوض الانتخابات مع القناعة بان ذلك ليس سببا ما دامت تتوفر الاموال وحفتلية دحلان .

والشيء بالشيء يُذكر بعد ان اصبح جوجل اضخم ارشيف لإستقصاء المعلومات حيث الكثير من المعلومات تؤكد على وجود علاقات بين المدعو دحلان والعديد من الشخصيات الاردنية ومن ضمنهم من يخضون الانتخابات حاليا ومن يتقلدون المناصب الرفيعة في الدولة الاردنية .

لا يختلف اثنان بتميز اجهزتنا الأمنية وحرفيتها وقدرتها على التعامل مع مختلف القضايا لكن من حق الاردنيين ان يعرفوا أكثر حقيقة أمر دحلان وعلاقاته المشبوهة والأهم انه يجري التدقيق في سيرة ومسيرة كل من كان أو ما زال له علاقة بالمذكور .

كنا في صراحة نيوز قد نشرنا معلومات تشي بوجود علاقة بين المدعو دحلان واحد النواب السابقين الذي يخوض الانتخابات حاليا والذي استغل زيارة رسمية كان مشاركا فيه الى دولة الإمارات بتركه للوفد وقيامه بزيارة دحلان وقضاء يوما كاملا معه  وفق ما أكده احد اعضاء الوفد لنقرأ بعد ذلك من يغمز للتغطية على دحلان وازلامه 

،،،،،يتبع قريبا