حملة أديداس x JFA توافق المعايير العالميّة

صراحة نيوز – تعتزّ أديداس الرائدة العالميّة في كرة القدم بإضافة فريق الأردن منذ عام 2015 إلى قائمةٍ من أفضل الأندية العالميّة التي ترعاها.

تعزّز أديداس التزامها هذه السنة دعم فريق الأردن الوطنيّ لكرة القدم بأفضل السبل، متعاونةً بشكلٍ وثيقٍ مع الجمعيّة الأردنيّة لكرة القدم، وذلك بتنظيم حملة تصويرٍ تُظهر اللّاعبين بلباس أديداس جرسيّ الرسميّ.

يقدّم العرض التصويريّ، وفق المعايير العالميّة، أعضاء الفريق الآتيين، وهم يروّجون لزيّ JFA Jersey: طارق خطّاب، موسى القماري، خليل بني عطايا، يوسف الرّواشدي، مصعب اللّحام، يزيد أبو ليلى ومعتزّ ياسين.

تهدف الحملة التي ستطلق على نطاق واسع في تشرين الثاني 2017، سواء في الهواء الطلق أو على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى التوجّه إلى مشجعي النادي وأتباعه في جميع أنحاء العالم، وإشراكهم بشكل أفضل مع فريقهم المفضل واللاعبين فيه. كما تهدف إلى تأكيد التعاون القويّ بين كلّ من JFA وأديداس المتضامنين من أجل تأمين رحلة ناجحة للفريق في إطار التزام أديداس دعم المواهب الإقليميّة والدوليّة.

تعكس مجموعة أديداس نمط المعاصر، وهي مجوعة تتماشى مع تصوّرات الأجيال الشابة وأذواقهم. تمّ إطلاقها بأسلوبٍ إبداعيّ من خلال شرائط بيضاء لافتة للنظر على خلفية حمراء مستوحاة ألوان العلم الأردنيّ.

توفّر مجموعة JFA

ستتوفّر مجموعة JFA في متاجر مختارة من أديداس

2017-11-06 2017-11-06
صراحة الاردنية