حملة لتبادل الكتب الدراسية في الطفيلة التقنية

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 9:10 مساءً

صراحة نيوز – 

نظم صندوق الملك عبد الله الثاني للتأهيل الوظيفي – عمادة شؤون الطلبة في جامعة الطفيلة التقنية حملة لتبادل الكتب بين طلبة الجامعة وذلك بهدف التقليل من تكاليف شراء الكتب الدراسية وتعزيز روح التعاون والمبادرة بين طلبة الجامعة.
وتأتي هذه الحملة التي رعى إنطلاقها عميد شؤون الطلبة الدكتور عودة الرفوع، بحضور نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور إبراهيم الياسين ومدير صندوق الملك عبد الله الثاني للتأهيل الوظيفي السيد عاطف الصقور بمبادرة من الصندوق  لتخفيف العبء المالي على الطلبة خلال دراستهم الجامعية ونشر ثقافة المطالعة خارج إطار المساقات الدراسية.
وقال الدكتور الرفوع أن هذا النشاط يترجم رسالة الجامعة في التواصل مع كافة الطلبة وتقديم برامج ريادية لهم تكسبهم مهارات التواصل والتأثير في الأخرين،  ولفت إلى أهمية المبادرة في تعزيز ثقافة التعاون والترابط ما بين الطلبة، وزيادة شعور الإحساس بالمسؤولية في صفوفهم.
وبين مدير الصندوق السيد عاطف الصقور ألية جمع وتبادل الكتب حيث يتم استلام الكتب الدراسية لتخضع إلى عملية تجليد وإعادة تأهيل ويعاد تسليمها مرة أخرى بناء على بيانات وكشوفات استلام وتسليم لضمان نشر الفائدة العلمية، والحد من الحواجز التي تقف في طريق بعض الطلبة غير القادرين على امتلاكها والاستفادة من محتواها.
2019-09-25 2019-09-25
صراحة الاردنية