خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفلاً لأداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الثاني 2017/2018، والبالغ عددهم 40 طالبا وطالبة.

وقال رئيس جامعة الزرقاء بالوكالة الدكتور نادر ابو شيخة، ان الجامعة احتضنت أبناءها الطلبة وقدمت لهم العلم والمعرفة، مبينا أن كلية الصيدلة تواكب التطور العلمي في التعليم الصيدلي بأحدث الوسائل التعليمية.

وأشار الى ان الكلية تضم هيئة تدريسية ذات كفاءة عالية، مؤكدا أهمية القسم والرسالة التي يحملونها وأخلاقياتها وبعدها الإنساني تجاه المرضى والمجتمع، فيما دعا الطلبة الخريجين أن يكونوا على قدر الثقة والمهنية العالية التي صقلتها بهم جامعتهم.

وعبرت عميدة كلية الصيدلة بالجامعة الدكتورة أحلام الكيلاني، عن اعتزازها بتخريج فوج من أبنائها الذين احتضنتهم الجامعة، مؤكدة أهمية المحافظة على ممارسة مهنتم بصدق وأمانة، والإخلاص في العمل، وأن يكونوا على قدر المسؤولية في أداء مهنتهم. 

وعبرت الطالبة يارا الحواجرة خلال كلمتها باسم الخريجين، عن شكرها لأعضاء هيئة التدريس على دورهم وجهودهم الموصولة لخدمة الطلبة وتقديم كافة أشكال الدعم لهم.

وأدى الطلبة في ختام الحفل ، الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة وتضمن عرضا لصور الخريجين خلال مسيرتهم العلمية في الكلية ، القسم القانوني لممارسة المهنة فيما سلم الدكتور ابو شيخة الدروع التقديرية للطلبة الخريجين ،.

2018-06-26 2018-06-26
صراحة الاردنية