خصم لغاية 50% (غداً) على تذاكر الملكية الأردنية لرحلات (الفالنتاين)

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الخميس 1 فبراير 2018 - 6:08 مساءً

صراحة نيوز –   تقدم شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها عرضاً جديداً يستمر 24 ساعة يوم غدٍ الجمعة 2/2/2018 والذي يوفر للمسافرين شراء تذاكرهم بخصومات تشجيعية تصل حتى 50% .

ويشمل العرض جميع الوجهات على شبكة الملكية الأردنية حول العالم، حيث يمكن للمسافرين إستخدام التذاكر التي إشتروها في اليوم المذكور للسفر بها خلال الفترة ما بين الرابع عشر من شهر شباط الحالي والذي يصادف (يوم الفالنتاين) وحتى تاريخ الخامس والعشرين من شهر آذار المقبل، وذلك بهدف تشجيع السفر العائلي ورحلات المجموعات الأسرية بالتزامن مع هذه المناسبة الإجتماعية .

ويتوفر عرض الأسعار التشجيعية هذا على الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com وعبر تطبيق الشركة على الهواتف الذكية، حيث دعا المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر المسافرين للدخول إلى هذه المواقع وإستعراض الأسعار المخفضة المتاحة لفترة محدودة والإفادة منها بتنظيم رحلات عائلية إلى أي من محطات الملكية الأردنية خلال مدة السفر التي تستمر 40 يوماً .

ووعد بيشلر مسافري الملكية الأردنية بمواصلة تقديم عروض وخصومات مجزية أخرى على تذاكر السفر خلال عام 2018 بهدف إتاحة الفرصة أمام الجميع للتنقل حول العالم وزيارة الأهل والأصدقاء وتشجيع حركة السياحة من وإلى الأردن بتكاليف مقبولة .

2018-02-01
صراحة الاردنية