تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

خصومات مميزة من “المركزية تويوتا” احتفالًا بعيد الأم

صراحة الاردنية
2021-03-08T14:11:59+02:00
منوعات
8 مارس 2021
البنك التجاري الأردني

main image60460eb44df00 - صراحة نيوز - SarahaNews

البنك الأهلي الأردني

صراحة نيوز – تواصل “المركزية تويوتا” السعي نحو تلبية توقعات عملائها مع العروض المميزة التي تطرحها احتفالًا بالمناسبات السعيدة. وبمناسبة عيد الأم، تقدم الشركة حاليًا خصومات على ثلاثة من موديلات تويوتا الأكثر رواجًا، حيث تتيح سيارة تويوتا C-HR بخصم 3,000 دينار، وسيارة تويوتا هايلاندر بخصم 4,000 دينار، وسيارة تويوتا كورولا بخصم 2,500 دينار (تطبق الشروط والأحكام).
ترحب “المركزية تويوتا” بالجميع في معرضها في شارع مكة بالعاصمة عمّان للاستفادة من هذه الخصومات الرائعة التي ستستمر حتى يوم الأحد 21 آذار 2021. 

عن “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”:
تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” و”بايك” وشاحنات “هينو” في الأردن ودراجات ياماها. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.
أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265