تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

خطة نظافة شاملة للعقبة خلال عطلة العيد

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
10 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
IMG 20210510 WA0045 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – رياض القطامين 

كشف مدير عام ائتلاف شركة اورباسير و العالميه لإدارة المنشآت ديجو بيرناردز المناط بها نظافة مدينة العقبة ضمن اتفاقية مبرمة مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة أن الشركة اعدت خطة محكمة للحفاظ على مستوى نظافة العقبة خلال عطلة عيد الفطر المبارك تتلائم مع الاعداد الكبيرة المتوقعة من الزوار والسياح خلال العيد.

وأضاف ديجو ان شركة اورباسير تحرص على نظافة العقبة باعتبار أن خدمات النظافة هي أحد عوامل الجذب السياحي ومرآة تعكس وجه المدينة الأجمل وحضارتها العريقه.

وأضاف أن الخطة تنطوي على زيادة عدد العمال وزيادة عدد الآليات وزيادة عدد ساعات العمل الإضافي بما يضمن تغطية خدمات نظافة المدينة على مدار ٢٤ ساعة.

البنك الأهلي الأردني

وأوضح أن الشركة رفعت زهاء ٢٠ ألف طن من النفايات خلال الشهور إلاربعة الماضية من العام الحالي .

وقال أن الامور اتضحت تماما لإدارة الشركة بعد إلغاء الحكومة حظر الجمعة وتقليص الحظر الجزئي اعتبارا من اول ايام العيد مما سهل على الشركة تنفيذ أعمالها وتطبيق خططها.

وبين أن الشركة ستنفذ حملة توعوية خلال أيام العيد عبر توزيع منشورات و أكياس بلاستيكيه صغيره تحمل رسائل تثقيفية وتذكيرية على مداخل المدينة و داخلها للابقاء على نظافة المدينة بأعلى مستوياته و سيتم توزيع الشوكولاته لتهنئه المواطنين بالعيد نظرا لتوقع اعداد زوار كبيرة من مختلف محافظات المملكة.

وطالب ديجو اصحاب المحلات التجارية بضرورة التعاون فيما يخص النفايات والعبوات الفارغة التي تنتج عن تفريغ البضائع ليسهل على كوادر الشركة رفعها.

وأشاد ديجو يتعاون سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كشريك رئيس ومراقب له حضور دائم على أداء الشركة الامر الذي يمنح الشركة دفعة قوية من العزيمة والعمل المستمر لتقديم خدمات نظافة يليق بمستوى وخصوصية العقبة كمدينة ساحلية وحيدة في المملكة.

من جهتها قالت مديرة العلاقات العامة في الشركة حنين الجارحي ان الشركة نفذت عدة مبادرات مجتمعية لخدمة أبناء المجتمع المحلي شملت طرود الخير للعائلات المستحقة بالتعاون مع مركز الأميرة بسمه ومبادرات أخرى في يوم الام والمرأة ومبادرات انشاء اجمل حديقة مدرسية بالتعاون التربية والتعليم ومبادرات بيئية بالتنسيق مع لجان الاحياء السكنية في المدينة ومبادرات خاصة لدعم اللاجئين السوريين بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر.
كما انه تم عمل مبادره بالتعاون مع سلطه منطقه العقبه و هي توزيع اكياس قماش بدلا من الاكياس البلاستيكيه في مخابز العقبه للمحافظه على صحه المواطنين و التقليل من كميه البلاستيك في العقبه و ستستمر هذه المبادره بعد رمضان .