دالاس تُحذر والمسلماني يُوضح…

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 12:49 صباحًا

صراحة نيوز – حذرت شركة دالاس للسياحه والسفر من التعامل مع أي مكتب أو جهة تدعي انها تنفذ حجوزات لرحلات سياحية من خلالها .

وقالت في بيان نشرته على صفحة الفيسبوك الخاص بالشركة أن ليس لها اى مكاتب باستثناء فروعها ووكلائها المعتمدون فى مختلف مناطق المملكه و فى فلسطين .

وطلبت من زبائنها اخذ الحيطه والحذر من تلك الشركات الوهمية التى قامت بالتسويق لتذاكرها على طيران فلاي جوردان خشية الوقوع في الاحتيال بعدم وجود تذاكر عوده او عدم وجود حجوزات بالفنادق مما يسئ الى سمعة شركة دالاس .

واكدت ان شركة دالاس حريصه كل الحرص على خدمة زبائنهم و تامينهم بافضل الحجوزات السياحيه و حجوزات الطيران في الذهاب والعوده منذ اكثر من 25 عام بكل الامكانيات و الطاقات الممكنه .

من جهته أوضح مدير عام شركة دالاس وائل المسلماني بخصوص قانونية قيام شركة الطيران بتغيير وجهتها الى وجهة اخرى لم يكن المسافرين على علم بها قبل اقلاعها وقال ان عملية دمج الرحلات تحصل اذا كان العدد قليل فيتم الطلب من شركة الطيران بتعديل الاتفاقية ودمجها مع منطقه اخرى بدون نزول اَي راكب لمدة ٤٥ دقيقه وهذا مذكور بالتعاقد مع العميل عند الحجز وموقع عليه

تاليا نص التحذير الذي اصدرته شركة دالاس

اصدرت شركة دالاس للسياحه و السفر تنويها ..حذرت فيه زبائنها من التعامل مع اى مكتب او جهة تدعى انها تنفذ حجوزاتها للرحلات السياحيه و لتذاكر الطيران من خلالها  مبينة بان الشركه ليس لها اى مكاتب باستثناء فروعها ووكلائها المعتمدون فى مختلف مناطق المملكه و فى فلسطين .

و انها تطلب من جميع زبائنها اخذ الحيطه و الحذر من تلك الشركات الوهمية التى قامت بالتسويق لتذاكرها على طيران فلاي جوردان و انها تطلب من جميع زبائنها الحذر من الوقوع في الاحتيال بعدم وجود تذاكر عوده او عدم وجود حجوزات بالفنادق مما يسئ الى سمعة شركة دالاس .

علما بانه شركة دالاس حريصه كل الحرص على خدمة زبائنهم و تامينهم بافضل الحجوزات السياحيه و حجوزات الطيران في الذهاب والعوده منذ اكثر من 25 عام بكل الامكانيات و الطاقات الممكنه .

و تحذر الشركه جميع من يقوم بهذه الاعمال من الشركات ..و اعطاء ارقام ومواعيد وهميه بانه سيتم ملاحقته قانونيا و محاسبته و معاقبته حسب القانون ..

و اشارت شركة دالاس الى ان اى مسافر لديه اية استفسارات يمكنه الاتصال على مركز خدمة العملاء للشركه و سنقوم بالرد على جميع الاستفسارات فى اى وقت او مراجعه شخصيه بهذا الخصوص

2019-08-18
صراحة الاردنية