تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

السياحة النيابية : الأردن سيبقى شامخاً وعلمه عالياً خفاقاً

Fiasal Alqoraan
نواب واعيان
26 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
تنزيل 2 26 e1621978518927 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  رفعت لجنة السياحة النيابية أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين وإلى الأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عيد استقلال المملكة الـ 75.
وقالت اللجنة على لسان رئيسها النائب عبيد ياسين، ان مناسبة الاستقلال انما تعزز القيمة العالية التي يحفظها كل الأردنيين لقيادتهم الهاشمية صاحبة المواقف والرؤية العميقة التي من شأنها النهوض بالأردن نحو الرفعة و النماء . وأكدت، أن الاردن سيبقى شامخاً وعلمه عالياً خفاقاً بعزيمة أبنائه وبناته الغيورين على مصلحة الوطن، وسيكون كل الأردنيين صفا واحدا منسجما خلف جلالة الملك تجاه كافة التحديات والظروف، وان مسيرة الاصلاح الشامل التي أكد عليها جلالته في كافة المناسبات انما تشكل نهجا نسير عليه تكريسا وتجسيدا لمعاني الاستقلال و عناوينه الرئيسة .
وزادت اللجنة، أنه وبحكمة وشجاعة القيادة الهاشمية الحكيمة التي قدمت لصالح القضية الفلسطينية العديد من الجهود نيابة عن الأمتين العربية والإسلامية، والتي اعادت الزخم الدولي تجاهها، ورعايتها ووصايتها التاريخية على القدس ومقدساته الإسلامية والمسيحية ما اسهم إيجابا بالحفاظ على هويتها التاريخية. وختمت اللجنة، بالتأكيد بأنه وبحنكة جلالة الملك سننتصر على كافة التحديات والمخططات الظلامية وعلى وباء كورونا وتبعاته، كما انتصر الأردن على جميع تحديات الماضي وخرج منها أقوى، داعية الله ان يديم على الأردن نعمة الأمن والأمان، ونعمة التقدم والازدهار بظل القيادة الهاشمية المظفرة.