Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

دعونا نجعل اللطف أكثر عدوى

صراحة الاردنية
2021-02-23T12:01:41+02:00
أقلام
23 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني
fb img 16140744754495938475990766466120 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – بقلم ناديا مصطفى الصمادي التركيز على الحب بدلا من الخوف هناك نوعان من القوى الدافعة الأساسية: الخوف والحب. عندما نخاف ، نتراجع عن الحياة. عندما نكون في حالة حب ، فإننا منفتحون على كل ما تقدمه الحياة بشغف وإثارة وقبول. وعلينا أن نتعلم أن نحب أنفسنا أولاً.

البنك الأهلي الأردني

الحب هو تجربة المشاعر الإيجابية مثل السعادة والرضا والوفاء والسلام والفرح.

الخوف هو تجربة المشاعر السلبية مثل القلق والغضب والشعور بالذنب والكراهية وغالبًا ما توصف بأنها تجارب كاذبة تبدو حقيقية. إذا فكرت في كل الأوقات التي كنت تخشى فيها شيئًا ما ، مقابل الأوقات التي بررت مخاوفك فعليًا ، فستفهم أننا نميل إلى الشعور بالخوف من طريقة “ماذا لو” أكثر من حدوثها الفعلي.

هناك العديد من الأشياء التي يمكننا أن نبذل طاقتنا عليها والتي ستساعدنا على أن نكون بصحة جيدة ، ونفعل الخير ، تمامًا كما أن هناك العديد من الشكوك التي تجعل عقولنا في رحلة برية مليئة بالخوف وانعدام الأمن. السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك بعد ذلك هو ، “ما النتيجة التي أسعى إليها ، وأي الخيارين أعلاه سيقربني أكثر مما أريد؟”

حب الذات والعناية

بالذات الصدق مع نفسك ركيزة أساسية للصحة والسلامة. ربما تفهم احتياجاتك بشكل أفضل من أي شخص آخر ، وإذا لم تفعل ذلك ، فاطلب المساعدة نظرًا لوجود عدد لا يحصى من الخدمات المتاحة لك. اعتن بسلامتك واتبع البروتوكولات وقلل التوتر عن طريق تغذية جسمك وعقلك وروحك بشكل مناسب. أنت تتحكم في نفسك ، لذا تحمل المسؤولية وصرف طاقتك عليك.

ما لا يمكنك التحكم فيه هو ما يفعله الآخرون ، مما يجعل التعامل مع أفعالهم وظروفهم مضيعة لطاقتك. سوف تدفع نفسك إلى الجنون فقط وأنت تحاول السيطرة على الآخرين عندما لا تكون لديك سلطة عليهم .

اعلم أن الجميع يخوض معركة صعبة إن

ما تراه في حياة شخص ما يشبه قمة جبل الجليد. ليس لديك أي فكرة عما يوجد تحت السطح ، وافتراضاتك جيدة … من المحتمل أن تكون غير دقيقة. إن إدراك أن جميع الناس يكافحون مع بعض جوانب مستقبلهم الجديد ، والحزن على ما فقدوه ، والخوف من المجهول ، ومحاولة البقاء بصحة جيدة ، وما إلى ذلك يساعدنا في العثور على التعاطف معهم ، بدلاً من اختلاق قصص غير حقيقية أو محاولة لممارسة السيطرة عليهم.

اللطف معدي أيضا. تخيل ما يمكن أن يحدث إذا جعلنا اللطف أكثر انتشارًا في تفاعلاتنا مع الناس ، في محادثاتنا مع الناس وفي أفكارنا؟

يوجد بداخل كل واحد منا إمكانية للخير تتجاوز تخيلنا ؛ للعطاء الذي لا يسعى إلى مكافأة ؛ للاستماع بدون حكم ؛ للمحبة بلا شروط.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265