Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

دودين : نسعى لتعافي جيب المواطن كما نسعى لتعافي بدنه والوطن

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
25 مارس 2021
البنك التجاري الأردني

900x450 uploads20210325a01b932d48 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين إن الحزمة التحفيزية التي سيعلن عنها الأسبوع المقبل ستركز على جيب المواطن بالدرجة الأولى، فالوصول لصيف آمن يحتاج تعافي البدن والوطن وجيب المواطن.

وأضاف في تصريحات لحياة اف ام الخميس، أن هناك دراسة معمقة وترتيبات تتم حول الحزمة، وهي مدروسة بشكل جيد وسيشعر المواطن بأن جيبه سيتعافى، فكما نسعى لتعافي البدن والوطن نريد أن يتعافى جيب المواطن، للوصول إلى الصيف الآمن.

البنك الأهلي الأردني

وبين أنه سيكون أحد شروط الدخول لمناطق المثلث الذهبي وادي رم والبتراء والعقبة والبحر الميت يجب أن تكون مناطق آمنة، وسيكون أحد شروط الدخول لها تلقي لقاح كورونا سواء للسياح من الداخل والخارج، مع الالتزام بالتباعد والاشتراطات الصحية.

ولفت إلى أن هناك ارتفاع في عدد المسجلين عبر منصة لقاح كورونا، وهناك ارتفاع بأعداد المسجلين، وتم اعطاء اللقاح لأكثر من 300 ألف شخص، والحكومة تريد الوصول إلى 50 ألف شخص يومياً، ومن سيأخذ المطعوم لن يدخل للاجراءات الكثيرة التي نفرضها.

وأشار إلى أن رزق المواطن مهم مثل روحه، نافياً لعدم وجود نية لفرض حظر تجول شامل طويل باستثناء يوم الجمعة، ولولا حظر اليوم الواحد لكانت أرقام الاصابات أكثر بكثير.

وشدد على أن اغلاق القطاعات يضر بالحكومة مثل ما يضر بالمواطن، داعيا المواطنين لتنظيم شراء احتياجاتهم.

وأكد أن الأردن عانى من ظروف عجاف خلال السنوات الماضية، وقبل سنوات من كورونا.

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265