دولة الفايز ( كفى صراخاً )

SarahaNewsآخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 10:42 صباحًا

– صراحة نيوز – بقلم اطراد المجالي

“يا عتبي عليك” يا ابا غيث

– كونوا مع الوطن، اتصرخ فينا يا ابا غيث؟ رئيس مجلس الملك، وانت سليل الطيبين، السنا مع الوطن؟ ام تراك تحسب صبرنا الا للوطن، أيصبر الاردنيون على الضيم الا لتراب الوطن وكرامة الوطن ودحنون الوطن، عدل صراخك يا ابا غيث، ووجهه لسيدك، وكن على قلب الاردنيين الاحرار وقل: خمسون عاما بيعت بعشرين، عدل صراخك على من التحفوا بالفساد وقطاريز الفساد وابعدوا كل حر نظيف وجمهروا “قواديد” الاعلام وعاهراته للتطبيل لهم ولفسادهم ومجونهم، عدل صراخك يا ابا غيث لمن باعوا الوطن قطعة قطعة بوتاسها واسمنتها وكهربائها ومياها ارضها وجوها, وجاء اليوم العهد على باقي اراضيها وستباع وتستباح كما هي واجهات العشائر دعائم العرش والوطن، عد صراخك على من جعلوا اهل الوطن رهينة البؤس والانتحار والفقر والحاجة، عدل صراخك لم عهروا مؤسسات الوطن وجوعوا عامليه لرشوة ومنفعة، وقل لهم يا ابا غيث كونوا مع الوطن.

ليس لنا تقال: كونوا مع الوطن، أما غصتك انتحارات الشباب وبطالتهم يا ابا غيث؟ اما اوجعك الاردنيات الحرائر والنشامى من الاردنيين في السجون على مبالغ لا تكاد تصل قدر مياومات قذر سحيج او عاهرة طبالة للفاسدين، او نسناس يعظم افعال المارقين؟ يا صاحب الدولة عدل صراخك وودع احمد حسن الزعبي وطه البطوش وغيرهم الى الهجرة وحاول ان تستمع لانين صراخهم الذي ما زال يزمجر في قلوبنا وهم يتركون الوطن، اعتقد اننا كلنا سنهاجر، ولن تسمع انيننا يا ابا غيث، فما عاد الصراخ يجلب اردن الشرف والكرامة وسيادة القانون واراضي الدولة ومؤسساتها المنهوبة وزعاماتها الاشاوس، وسنظل نبكي هزاع ووصفي وكليب وحابس ومثقال وعاكف والقاضي وكريشان والعوران والحمود والهنداوي وغيرهم من الشرفاء وسنحمل صورهم معنا، فاصرخ بمن سيبقى يا ابا غيث كونوا مع الوطن.

واوعدنا يا ابا غيث ان ترفع صراخك عندما تباع اراضي الدولة كما بيع ما قبلها، وعلى مؤسسات سيأتي دورها ضمن برامج السماسرة الذين دربوهم على الاستخفاف بنا وبتضحياتنا واجدادنا وتاريخنا.

يا عتبي عليك يا ابا غيث، والله لولا شفاعة انك ابن “حمر النواظر” الذين جابوا الوطن حمية وكرامة وتضحية لعدلنا العتب عليك، فليس لنا يقال كونوا مع الوطن، فعدل صراخك يا ابا غيث، ووجه ولو مره بوجه من يستحقونه وقل: كونوا مع الوطن.

2018-10-03 2018-10-03
SarahaNews