د . عبيدات يدعو الاعلام لتغطية شهادته في قضية ( طلاب الجامعة ) ويكشف اسماء المتورطين ومن ضمنهم رئيس الديوان الملكي السابق

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 11:32 مساءً

صراحة نيوز – طلب  الدكتور محمد زيد عبيدات استاذ الصحافة وتكنولوجيا الاتصال وعضو هيئة تدريس في احد الجامعات الاردنية في منشور له اليوم الجمعة من وسائل الاعلام تغطية شهادته في القضية رقم  521/2018 المعروفة باسم ( طلاب الجامعة ) والتي جلستها يوم الخميس المقبل 25 الجاري لدى محكمة شمال عمان برئاسة القاضية رنا الذنيبات .

 

واضاف عبيدات الذي كان قد طلب حماية جلالة الملك في فيديو بثه بتاريخ 7 من الشهر الجاري وتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي في منشوره بأن المتورطين في قضية ” تسريب وبيع أسئلة كلية الطب في الجامعة الأردنية”سيتم تحويلهم للمحكمة بعد ان يدلي بشهادته وتقديم البينات على حد تعبيره .

 

 وقال  ان المتورطين في القضية هم كل من

 

  • الدكتورة ” بارقة صلاح ” أخصائية الجراحة والتجميل في مستشفى الجامعة الأردنية وعضو هيئة تدريس في كلية الطب في الجامعة الأردنية
  • الدكتور عماد صلاح رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة .

 

  • الدكتور عزمي محافظة وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

 

  • الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق

 

  • الطالب علي البحريني الأول على كلية الطب لعام 2018، بحريني الجنسية واسمه “علي حسن جعفر عبدالرسول يوسف

 

  • السيد فايز الطراونة رئيس الديوان الملكي السابق .

ولفت في المنشور  الذي حظي خلال ساعتين من نشره بأكثر من 700 نعليق و 452 مشاركة الى انه تلقى تهديدا بتلفيق التهم والقضايا إذا تكلم  وتهديد بالقتل يوم أمس الخميس إذا وصل إلى باب المحكمة  وانه  تم تهديد الدكتور نذير مفلح عبيدات عميد كلية الطب في الجامعة الأردنية، بقتل أبنته خلال 48 ساعة إذا فكر بالتحدث .

وزاد مشيرا الى انه واضافة الى طلبه حماية  جلالة الملك والعشيرة، فأني أطلب من جلالة الملك محاكمة ” المقدم محمد الربابعة ” من دائرة المخابرات العامة / مكتب مدير المخابرات، محاكمة عسكرية علنية لممارسته إرهاب الدولة على حد تعبيره وإرتكاب فعل من شأنه زعزعة الأمن الوطني .

 

واضاف انه قام يوم الأربعاء 17/10/2018 بإعطاء 59 طالبا مطعوم فاسد من طلاب الصف العاشر الأساسي في مدرسة حرثا للبنين مسقط رأسه ، بالإشتراك مع مدير صحة اربد الدكتور قاسم مياس لرفضه  مفاوضته حول ملف ” تسريب أسئلة كلية الطب في الجامعة الأردنية ” .

2018-10-19
صراحة الاردنية