د. ماهرالحوراني وجامعة عمان الأهلية يدعمان أنشطة نادي السلط

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 8:34 صباحًا

صراحة نيوز – التقى الدكتور ماهر احمد الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الأهلية يوم أمس الأول برئيس نادي السلط خالد عربيات وأعضاء الإدارة بحضور رئيس بلدية السلط المهندس خالد خشمان والدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة وعدد من أبناء المدينة.

ورحب رئیس النادي خالد عربیات باسم النادي واھالي المدینة بالضیوف، مقدما عرضا حول إنجازات النادي والتطور الذي وصل الیه في الاعوام الاخیرة على صعید لعبتي كرة القدم التي وصل بھا للمحترفین، وكرة الید التي توجھا الموسم الماضي بالفوز بلقبي الدوري وكأس الأردن (بطولة نظمي السعید).

وقدر عربیات الدعم الذي كانت قدمته الجامعة للنادي قبل نحو الشھر من منح دراسية، مؤكدا ان ذلك سيحفز اللاعبین لبذل مضاعف في الجانب الریاضي والدراسي وذلك بھدف الاستفادة من تلك المنح باكمال الدراسة في جامعة عمان الاھلیة.

فيما أكد الحوراني اعتزازه وفخره الكبير بوجود جامعة عمان الأهلية في مدينة الاوائل مدينة السلط التي تربط الاردن بفلسطين والتي تشكل النبض للوطن. مؤكدا على متابعته لفرق النادي و تفوقه الملفت في رياضة كرة اليد والقدم والاداء الطيب الذي يظهر به في الموسم الحالي ومدى الفائده التي يعود بها على المدينه وابناء المدينة..مقدما دعما ماديا سنويا للنادي بمقدار عشرة الاف دینار سنویا من الجامعة، و عشرة الاف دینار منه شخصیا.

2018-10-01 2018-10-01
صراحة الاردنية