رئيس الطفيلة التقنية يلتقي الطلبة المستجدين

صراحة نيوز – التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني الطلبة المستجدين الذين قبلوا على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2017/2018، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله الجراح، ومساعد الرئيس للشؤون القانونية الدكتور محمد عبد الوهاب المحاسنة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة.

وأكد الدكتور الحوراني خلال اللقاء الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة أن مستقبل الوطن يصنع بالغرف الصفية لذا لابد للطلبة من العمل بجد واجتهاد لنيل العلم وتنمية قدراتهم وكفاءتهم في مختلف المجالات لبناء مجتمع يقوم على المعرفة والخبرة ومكارم الأخلاق، فالطلبة  خير سفراء للوطن والجامعة.

ودعا الطلبة إلى المحافظة على عقولهم سليمة  خالية من آفات  التطرف والغلو، والتسلح بالقيم الاجتماعية والثوابت الدينية لقيادة المجتمع وبناءه  بالريادة والابتكار، والذود عنه بسلاح العلم.

 

وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور الرواشدة إلى أن عمادة شؤون الطلبة بالجامعة، تنظم العديد من الأنشطة اللامنهجية التي من شأنها صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته، داعيا الطلبة للانخراط بهذه الأنشطة الثقافية والعلمية والترفيهية واستغلال أوقات فراغهم بما يفيدهم.

 

وفي نهاية اللقاء الذي حضره عمداء الكليات، ومدراء الدوائر، أجاب الدكتور الحوراني عن أسئلة واستفسارات الطلبة حول مختلف القضايا التي تهمهم.

2018-03-21 2018-03-21
صراحة الاردنية