رئيس جامعة البترا يفتتح معرض “يوم الفن الثاني”

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 4:22 مساءً

صراحة نيوز – رعا رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا معرضًا للفن التشكيلي بعنوان “يوم الفن الثاني”، نظمه نادي جامعة البترا بالتعاون مع كلية العمارة والتصميم في الجامعة، تضمن أعمالا لعدد من الفنانين التشكيليين الأردنيين.

وأشاد المولا بمستوى الأعمال المعروضة واعتزاز جامعة البترا بالفنانين الأردنيين مؤكدًا أن استضافة مثل هذه المعارض في رحاب الجامعة يساهم في تنمية الإحساس الجمالي لدى طلبة الجامعة.

وأشار رئيس نادي الجامعة الدكتور أحمد الخطيب إلى أن هذا المعرض وما سبقه هذا يأتي منسجما مع استراتيجية الجامعة في خدمة المجتمع المحلي ومتسقا مع رؤية الجامعة وايمانها في دور الفن الراقي في الحد من العنف والتطرف، والسمو بالذوق والسلوك”.

وشمل المعرض عرضا للوحات من الفن التشكيلي وأشغال خزفية ولوحات فنية بالخط العربي، بمشاركة الفنانين جمال العرموطي ويعقوب العتوم والدكتور خالد الجيوسي وحمزة بني عطا ونوال عبد الرحيم وغاندي الجيباوي، إلى جانب عرض لوحات من أعمال طلبة كلية العمارة والتصميم في جامعة البترا بإشراف الدكتورة نهى البسيوني والمدرسة سناء الأسعد والمدرسة روزا نصراوين.

وحضر المعرض رئيس هيئة المديرين المهندس مازن الأنصاري ووزراء سابقون منهم الدكتورة لانا مامكغ وطه الهباهبة، إلى جانب عدد من النقاد والمهتمين.

2017-05-01 2017-05-01
صراحة الاردنية