رئيس مجلس النقباء يطالب بتمديد فترة الاعفاء من غرامات التسديد لضريبة الدخل والمبيعات

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 9:43 مساءً

صراحة نيوز – طالب رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين م. احمد سمارة الزعبي الحكومة بتمديد فترة اعفاء المكلفين لدى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات من الغرامات المستحقه التي انتهت بتاريخ 31 – 5 – 2019 .

جاء ذلك في رسالة وجهها الى رئيس الحكومة الدكتور عمر الزراز بين فيها أهمية منح تمديد اضافي للتخفيف من معاناة الشركات والمواطنين الذين تحول ظروفهم دون تسديد الالتزامات المترتبة عليهم لاسباب عديده منها الاقتصادية .

نص الرسالة 

دولة الدكتور عمر الرزاز الأفخم ،،،

رئيس الوزراء ،،،،

تحية طيبة وبعد ،،، 

تهديكم النقابات المهنية أطيب تحياتها وأمنياتها بكل الخير ، وانقل لدولتكم تقدير مجلس النقباء اتخاذكم العديد من القرارات التي ساهمت في تخفيف الاعباء على المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها ، ومن هذه القرارات تمديد اعفاء المكلفين لدى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات من الغرامات المستحقه حيث تم التمديد حتى تاريخ 31/5/2019 ونظراً للمطالبات العديده من الشركات والمواطنين الذين حالت ظروفهم دون تسديد الالتزامات المترتبة عليهم لاسباب عديده منها الاقتصادية بالاضافة الى ان بعض الشركات مازالت قضاياهم منظورة لدى محكمة الضريبة ، وللتخفيف عليهم ومساعدتهم في تسديد الالتزامات المترتبة عليهم ولزيادة تحصيل الاموال المستحقة على المكلفين نأمل من دولتكم الموافقة على تمديد فترة الاعفاء من الغرامات حتى تاريخ 30/6/2019 . 

مقدرين جهودكم وتعاونكم . 

و اقبلوا دولتكم وافر الاحترام والتقدير ،،

رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين 

م. احمد سمارة الزعبي

2019-06-01
صراحة الاردنية