رابطة اللاعبين الدوليين وهيئة الرواد ينعون الكابتن اليماني

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 5:25 مساءً

صراحة نيوز – نعت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية اللاعب والمدرب الراحل محمد اليماني الذي انتقل الى رحمته تعالى صباح اليوم وشيع جثمانه الى مثواه الأخير بعد صلاة العصر في مقبرة سحاب الإسلامية عن عمر يناهز 62 عاما.

ونقل السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة رابطة اللاعبين الدوليين تعازي أسرة الرابطة الى اسرة الفقيد والكرة الأردنية مستذكراً انجازاته الكبيرة والكثيرة التي سطرها اليماني لاعبا ومدربا على مستوى المنتخبات الوطنية والنادي الفيصلي على امتداد قرابة نصف قرن، حيث ساهم اليماني في حصول النادي الفيصلي على الكثير من ألقاب البطولات المحلية كما مثل الفيصلي في عدة استحقاقات خارجية وكان منتصف السبعينات وحتى عقد الثمانينات أحد ابرز نجوم المنتخب الوطني وأحد اللاعبين المشاركين بالدورة الرياضية العربية الخامسة في دمشق عام 76.

ويعتبر اليماني أحد ابرز أعضاء رابطة اللاعبين الدوليين منذ تأسيسها عام 92 وكان فاعلاً في انشطتها وفي المجالات كافة.

كما نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الفقيد الراحل محمد اليماني أحد ابرز نجوم الكرة الأردنية لاعبا ومدربا والذي انتقل الى رحمته تعالى صباح اليوم عن 62 عاما وشيع جثمانه الطاهر الى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الإسلامية.

وقدم السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد تعازي أسرة الهيئة الى ذوي الفقيد وأسرة الكرة الأردنية مشيرا الى ان هيئة الرواد تستذكر بكل الاعتزاز الدور االرائد للمدرب الراحل والذي يعتبر من ابرز لاعبي الكرة الاردنية عبر تاريخها ومن ابرز مدربيها، حيث كان اليماني حاضراً ولامعا مع المنتخب الوطني خلال عقدي السبيعنات والثمانينات ، كما لمع في مساهمته الفعالة بقيادة النادي الفيصلي للحصول على عديد الألقاب المحلية.

كما استذكرت الهيئة دور اليماني كمدرب وطني ساهم باكتشاف العديد من نجوم ومواهب الكرة الأردنية عبر إشرافه على قطاع الفئات العمرية بالنادي الفيصلي.

وستقبل التعازي بالراحل اليماني في ديوان آل اليماني بضاحية الأقصى لمدة 3 ايام.

الراحل اليماني الرابع وقوفا من اليمين في ظهوره الاول مع الفيصلي عام 76.. من أرشيف الزميل كمال الروسان الفقيد الراحل محمد اليماني

2019-07-16 2019-07-16
صراحة الاردنية