رسالة الى رئيس هئيه الاركان المشتركه الجيش العربي

2020-06-30T15:07:46+03:00
2020-06-30T15:10:45+03:00
اخبار الاردن
30 يونيو 2020
444 2 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – كتب : غالب خلف الهويري

عطوفه الطيار الباشا يوسف الحنيطي الاكرم.

بعد التحيه والتقدير

انتم نسر اردني من نسورنا الابطال فارس من جيشنا العربي المغوار يساند الضعيف ويؤازر ويعاضد بالحب والرفق والكلمه.

جبلت على العلم وتربيت على الوفاء والاخلاص والانتماء وشبيت على خدمه الوطن وقائد الوطن  وتدرجت في الرتب العسكريه وساهمت في تطويرها حتى وصلت الى اعلى درجاتها رئيس هئيه الاركان المشتركه.

جسدت يوسف باشا انموذجا للعطاء بكل جد وتفاني اختارك سيد البلاد جلاله الملك عبدالله الثاني المعظم ليحقق الرؤيه الملكيه المتمثله بدعم القوات المسلحه الجيش العربي احد اهم القطاعات على الاطلاق لتولى اهتماما بالغا ولااستمرار وتطوير وتعزيز الامكانات التي تساهم في استدامت ماتحظى به الاردن من سمعه مميزه على المستويين العربي والعالمي.

ماان بدء عطوفه الباشا يوسف الحنيطي بداء برفع الهمم وارساء القواعد بدأت في سلم اولالوياته وسطرت انموذج تستحق عليه الثناء وكنت تنظر الى ابعاد الامور بحجمها الحقيقي فاتالقت وحلقت في سما الفخر والاعتزاز بالقياده الهاشميه الحكيمه العادله.

عطوفه يوسف باشا اصبحت رقما صعبا بين العديد من الشخصيات لقدرتك المتمكنه باحتواء جميع الامور لانك ابن الجيش والوطن الذي شعاره راسخ ثابت كاثبات الارض الله الوطن الملك.

عطوفه الباشا الاكرم.

عذرا ان الكلمات لن توفيك حقك والقلم وقف عاجزا عن ترجمه مايخزنه القلب من حب للوطن والاخلاص لقائد الوطن مولاي ولي الامر جلاله الملك عبدالله الثاني المعظم قائد الوطن ادامه الله واعز ملكه المصان باذن الله.

ابقاك الله عطوفه يوسف باشا نفسا طيبا مباركا تحت ظل الرايه الهاشميه الحكيمه العادله.

عاش الملك وحفظ الله ولي العهد الامين وحمى الله الاردن ارضا وملكا وشعبا

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض