Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

رسالة من ملتقى نعم للمساواة للمتقاعدين العسكريين لرئيس الحكومة ورئيس هيئة الأركان

يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين ليس يوم الخطابات والمهرجانات

صراحة الاردنية
2021-02-01T11:09:18+02:00
اخبار الاردن
31 يناير 2021
البنك التجاري الأردني
130782906 10218110900433029 8016765905913821870 o - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وجه  ملتقى نعم للمساواة للمتقاعدين العسكريين رسالة الى رئيس الحكومة ورئيس هيئة الأركان المشتركة أكدوا فيها على اهمية مساواة رواتب المتقاعدين العسكريين ما قبل عام 2010 مع المتقاعدين الجدد بعد ذلك العام .

البنك الأهلي الأردني

وجاء في الرسالة ان يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين ليس يوم الخطابات والمهرجانات .. وإنما يوم التغني بالإنجازات والخدمات التي تقدم للمتقاعدين العسكريين وخاصة في هذا العام ٢٠٢١ عام المئوية الأولى لإقامة الدولة الأردنية وتأسيس النواة الاولى للجيش العربي .

تاليا نصها 

بسم الله الرحمن الرحيم
دولة رئيس الوزراء الأكرم ..
عطوفة رئيس هيئة الأركان الأكرم ..
* شعارنا واحد ( الله .. الوطن .. المليك ) .
* ومطلبنا العدالة والمساواة لعيشٍ كريم .
* يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين ليس يوم الخطابات والمهرجانات .. وإنما يوم التغني بالإنجازات والخدمات التي تقدم للمتقاعدين العسكريين .. وخاصة في هذا العام ٢٠٢١ عام المئوية الأولى لإقامة الدولة الأردنية وتأسيس النواة الاولى للجيش العربي .. هذه النواة التي قام عليها رجال عظماء ومحاربين قدامى ساهموا في بناء الأردن الحديث في شتى الميادين وبنوا القوات المسلحة والأجهزة الأمنية التي نفاخر بها العالم تنظيماً وإعداداً وتدريباً وانضباطاً .. وهولاء الرجال لم يبحثوا عن مصالح ومنافع شخصية وإنما كان همهم الوحيد البناء والولاء والإنتماء للوطن والمواطن والقيادة الهاشمية المظفرة .. ولم يبحثوا عن معلولية ولا زيادة رواتب ولا غلاء معيشة ومكافأة وسيارات .. والنتيجة هم الأن على قارعة الطريق يستنجدون للعيش الكريم والعدالة والمساواة في رواتبهم التقاعدية والمعلولية مقارنة مع زملائهم المتقاعدين الجدد الذين تقاعدوا بعد عام ٢٠١٠.. فلا يعقل أن يكون الفرق في الرواتب الضعف بين القديم والجديد ..
* حمى الله الأردن ارضاً وشعباً وقيادةً هاشمية مظفرة وقوات مسلحة باسلة وأجهزة أمنية ساهرة في ضل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهده المحبوب والأسرة الهاشمية جمعاء ..
الناطق الإعلامي بإسم
” ملتقى نعم للمساواة للمتقاعدين العسكريين “
العقيد الركن (م) الدكتور عوده علي زيدان السعودي
عمان .. الاحد ٣١/ ١/ ٢٠٢١
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265