رفيق الوزير حماد بالفيديو “صاحب مظلمة”…فيديوهات

2019-07-11T03:00:58+02:00
2019-07-11T20:19:15+02:00
في الصميم
11 يوليو 2019

سلامة حماد - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – تقرير استقصائي خاص

 استغرب العديد ممن شاهدوا الفيديو الذي جمع وزير الداخلية سلامة حماد مع احد الأشخاص وتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي عقب دخوله في التعديل الأخير الذي أجراه الدكتور عمر الرزاز على حكومته  إنكاره  معرفته بالشخص الذي كان برفقته .

 جاء ذلك خلال ندوة نظمها مركز حماية وحرية الصحفيين  بالتعاون مع شركة زين حيث قال  ” بأن من ظهر معه بالفيديو مواطن جاء له بمظلمة ” لكنه لم يوضح طبيعة المظلمة وهل قصده وهو في موقع المسؤولية علما ان  مدة الحديث الذي أظهره  الفيديو نحو 26 ثانية ويؤشر بصورة قاطعة انهما على معرفة سابقة وعلاقات قوية .

 انكار الوزير معرفته برفيقه نشرته العديد من وسائل الاعلام ومنها عمون  ،  خبرني  ،  الحقيقة الدولية  ، رم  ،  جراسا  ، صحيفة الغد   ،  وعقب انكار الوزير معرفته وعلاقته به  سعت العديد من القنوات الفضائية الى مقابلة الشيخ لكنه لم يوافق ؟!!!.

 وكما يُظهر الفيديو ادناه  معاليه ورفيقه وهما يتحدثان مع طرف ثالث عبر الهاتف  والمؤكد انها سيدة وليس رجل … وتاليا نص الحوار

 في بداية الفيديو يقول صاحب المظلمة كما وصفه معالي الوزير حماد ” اقسم بالله انا ماشي بالسيارة انا والحج ” ليقاطعه حماد قائلا ” حج بعينك ولا  “

 فيواصل رفيقه  قائلا ” كنا انا واياه في المزرعة والله العظيم ..ليقاطعه حماد مرة أخرى  ويقول ” سرحته مع الغنم”  …

 فيواصل رفيقه  قائلا ..  أنا واياه  من الصبح أجاني وطلعنا  على المزرعة ..الله وكيلك.

 فيضيف حماد ” بدنا تيجي انتي والأولاد  تنبسطوا هناك تشوفوا الغنم والخيل ….

 فيواصل رفيقه قائلا ” بدنا نروح هناك نوخذ القلاب … والغنمات والخيل وفي غنم صغير كمان للأولاد .

 وبعد هل يُعقل ان من كان مع حماد مواطن عادي لا يعرفه وان حضوره اليه كان لان عنده مظلمة .

 فمن  هو اذا  صاحب المظلمة .

 نعيد نشر الفيديو الذي تم تداوله ونشرته العديد من المواقع ومنها مدار الساعة 

لقد تبين من خلال البحث والاستقصاء ان المعني معروف على نطاق واسع محليا وعربيا باسم  محمد المغربي وهو رجل اعمال متخصص في العلاج بالماء والزيت عبر عشر قنوات فضائية يملكها وله علاقات واسعة مع العديد من كبار المسؤولين والشخصيات السياسية والاقتصادية محليا وعربيا. 

 وفي تعريفها له قالت  الاعلامية المصرية  بسمة وهبة خلال استضافته على  قناة القاهرة والناس في برنامج “هتكلم ” ضيفنا مش مصري..  شخصية عامة ..معروفة ومشهورة بالعالم العربي .. ويمتلك عشر قنوات فضائية ووافق ان يخرج معنا في حلقتين ساخنتين .

واضافت نوهنا بأن ضيفنا سيكشف حقائق وأكاذيب  شخصيات عامة مشاركة في عمليات نصب على المواطنين في العالم العربي كله ..  ونوهنا كمان انه في مافيا في الموضوع وسنسأله ليه دايما محاط بحراسات أمنية .

 كامل الحوار مع الاعلامية وهبة في الفيديو أدناه  ويتبعه فيديو عن حراساته في احدى رحلاته .

وأما الفيديو أدناه فيظهر الشيخ المغربي في حلقة تلفزيونية مع وزير الاوقاف السابق الدكتور هايل داود في موضوع الشعوذة .

يشار الى ان الوزير حماد من مواليد عام 1944  وهو يتولى حقيبة وزارة الداخلية للمرة الرابعة خلال 26 عاما كانت المرة الأولى في عام 1993 1995 والثانية من عام 1995 وحتى 1996 والثالثة في عام 2016 بحسب ارشيف رئاسة الوزراء والمرة الرابعة في التعديل الذي أجراه الرزاز في شهر أيار من العام الحالي .

 المؤهلات العلمية :-

 – المرحلة الثانوية في عمان

 – بكالوريوس حقوق من جامعة بغداد عام 1969

 – دبلوم المعهد الدولي في الادارة العامة في باريس عام 1974

 – الدبلوم الاول في الادارة المحلية والحضارة الفرنسية من جامعة السوربون عام 1976