رويترز: المحتجز وليد الإبراهيم مالك مجموعة mbc يتوصل لتسوية مع السلطات السعودية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – أفادت وكالة ‘​رويترز​’ للأنباء أن ‘المحتجز وليد الإبراهيم مالك مجموعة ‘mbc’ توصل لتسوية مع السلطات السعودية’، مشيرةً إلى أن ‘تركي بن ناصر وخالد التويجري وفواز الحكير توصلوا أيضاً لتسويات مع السلطات السعودية’.

وكانت السلطات السعودية قد قامت في 4 تشرين الثاني 2017 بحملة اعتقالات تحت عنوان ​محاربة الفساد​ وتوقيف الفاسدين، والتي أدت الى توقيف 11 أميرا و38 وزيرا ونائباً ورجل اعمال للتحقيق معهم في قضايا فساد.

وبحسب صحيفة «عكاظ» أن مجموعة جديدة من المحتجزين في فندق «الريتزكارلتون الرياض» على ذمة قضايا فساد قدُ فرج عنهم خلال الساعات الماضية، بعد التوصل إلى تسويات معهم. ومنهم أمراء ومسؤولون سابقون ورجال أعمال.

ورجحت مصادر أن يشهد ملف المحتجزين بشبهة الفساد العام حراكا خلال الأيام القادمة لإطلاق المحتجزين بعد استكمال ترتيبات التسوية الخاصة بقضاياهم.

وكانت «عكاظ» قد نشرت في وقت سابق معلومات، كشفت البدء في تفعيل تحرك سريع لإنهاء ملفات المحتجزين في فندق «الريتزكارلتون الرياض» ممن وافقوا على التسوية مقابل إطلاق سراحهم، ونشرت معلومات أخرى،  تتعلق بفتح الحجوزات أمام الزوار للإقامة في الفندق، اعتبارا من 25 فبراير القادم

2018-01-27
صراحة الاردنية